إعلان

يعتدي جنسيًا على ''ابنه بالتبني'' عقابًا على عدم تحكمه في التبول

01:51 م الثلاثاء 09 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

ألقت اجهزة الامن بالقليوبية القبض على زوج وزوجته بتهمة تعذيب طفل والتعدي عليه جنسيا بمدينة الخصوص بعد أن قاما بتبنيه، وذلك لعدم قدرة الطفل على التحكم في التبول، تم ضبط المشكو في حقهما، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى العميد محسن زكي مأمور قسم الخصوص، بلاغا من، (يسري.ك)، 26 سنة، سائق، بقيام جيرانه وهم: (شريف . ج)، 30 سنة، سائق، وزوجته، (أم هاشم . ر)، 24 سنة، ربة منزل، بتبني أحد الأطفال ويدعى، (محمود)، ولا يعلم باقى اسمه، ويبلغ من العمر 5 سنوات ومقيم معهما بالشقة، حيث أنه في أحد الأيام أخبره الطفل بقيام الأول بالتعدي عليه جنسيًا وإصابته بعدة إصابات، كما قامت الثانية بتعذيبه بوضع ملعقة ساخنة على مناطق حساسة بجسده، وإصابته بعدة إصابات.

على الفور انتقل لمكان الواقعة العقيد أحمد الشافعي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، وتبين من الفحص ومناظرة الطفل وجود ( 5 ) إصابات بمناطق حساسة من جسده، وتم تحويله لمستشفى الخصوص لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد شريف شوقي، رئيس مباحث قسم الخصوص، من ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكر الأول ما نُسب إليه، كما اعترفت الثانية بالتعدي على الطفل وإحداث إصابته لعدم قدرته على التحكم في التبول، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5808 جنح قسم الخصوص، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: