إعلان

منع قيادات الإخوان من السفر.. و دراسة رفع اسم توفيق عكاشة

07:51 م الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

أصدر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود،  اليوم الخميس، قرارا بمنع 36 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين من السفر، وهم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية السابق، والمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع وخيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي، وسعد الكتاتني وعاصم عبد الماجد، وصبحي صالح وعصام العريان، وعصام سلطان وحمدي حسن، وسعد الحسيني وطارق الزمر، وحازم أبو اسماعيل وأبو العلا ماضي وعبد المنعم عبد المقصود، ومحمود غزلان وماجد الزمر، والمذيع نور الدين الشهير بخميس وأخرين.

كما أمر عبد المجيد، بسرعة استكمال التحقيقات فى الأحداث التي وقعت في محيط قصر الاتحادية، وأحداث مكتب الإرشاد بالمقطم، وأحداث ميدان النهضة والأحداث التي وقعت بالإسكندرية، ومرسى مطروح والمنيا.

وأمر بانتقال رئيس نيابة جنوب الجيزة، إلى سجن طرة مراعاة للظروف الأمنية لاستجواب كل من محمد سعد الكتتاني، ورشاد بيومي، فيما نسب إليهما من التحريض على ارتكاب وقائع قتل وإصابة بعض المتظاهرين بميدان النهضة.

وأمر بإعادة فتح التحقيقات في القضايا التي راح ضحيتها بعض المتظاهرين مثل جابر جيكا، والحسينى أبو ضيف ومحمد الجندي، إضافة إلى عرض قضية أحمد دومة، وباقي المتهمين وعددهم 12 على غرفة المشورة المختصة، وتكليف النيابة العامة بأن تطلب بإخلاء سبيلهم.

كما أصدر أمراً بالقبض على المذيع خالد عبد الله بتهمة إهانة الشرطة، بناءً على ما أوردته الشرطة من بلاغات في هذا الشأن، وعدم اتخاذ أي قرار في تلك القضايا إلا بعد العرض على النائب العام.

إضافة إلى مراجعة ودراسة الموقف القانوني للإعلامي توفيق عكاشة، تمهيدًا، لرفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان