إعلان

بالصور.. ضبط مسلحين أطلقوا النار على أهالي قرية بالغربية

10:11 م السبت 27 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

شهدت قرية بلقينا، التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، محاولة المئات من أهالي القرية، تطبيق حد الحرابة على عاطلين محملين بالأسلحة النارية؛ لشروعهما في السطو المسلح على سيارة وكيل النائب العام، وإطلاق النيران على أهالي القرية بشكل عشوائي، بطريق ''طنطا – المحلة – المنصورة ''.

وسيطر على أهالي القرية حالة من الرعب والفزع جراء تلك الواقعة، وقاموا بمطاردة الجُناة، وربطهم في إحدى الأشجار، وضربهم ضربًا موسعًا، وكادوا أن يفتكوا بهما، لولا تدخل العقلاء وتم تسليمهما إلى الشرطة بعد إسعافهما بطوارئ مستشفى المحلة العام.

كان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العقيد أسعد الذكير، يفيد بتوافر معلومات حول قيام عدد من أهالي القرية المذكورة، بضبط أشخاص مشتبه فيهم، وبحوزتهم سلاح ناري ، مستقلين إحدى السيارات .

وكشف أهالي القرية أن إبراهيم رمضان، من قوة شرطة النجدة بالمدينة العمالية، تعرف على تواجد سيارة ماركة اسكودا أوكتافيا سوداء اللون تحمل رقم 2716 ع ج ص وبها شخصان، تم ضبطهما بمعرفة الأهالي، وتمكن الثالث من الهرب قبل وصول القوات .

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلي ، و2 خزينة فارغة ، وفرد خرطوش محلي الصنع ، وأثناء ذلك تجمع عدد كبير من الأهالي لمحاولة التعدي على المتهمين، وهما (محمد.ع.ح) 25 سنة ، عاطل ، مقيم بعزبة أبودراع، بثان المحلة، و(إبراهيم.م.م) 27 سنة ، عاطل ، مقيم بمنطقة الورش أول المحلة ، وبفحص السيارة, تبين أنها من متحصلات جريمة سرقة بالإكراه، قام بإرتكابها الجناة صباح اليوم السبت، بشارع شكري القوتلي، من مالكها أحمد سميح حسن، وكيل النائب العام بنيابة طلخا بمحافظة الدقهلية.

وتم توجيه القوة الأمنية وسيارات القطاعات، برئاسة الرائد أحمد صديق، رئيس مباحث مركز المحلة، وتمت السيطرة على الموقف وفصل الأهالي عن المتهمين، وتمكنت القوات من اصطحاب السيارة والأسلحة النارية المضبوطة والمتهمين إلى قسم الشرطة ,وحرر محضر بالحادث، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان