إعلان

أمن المنيا يُحرر عامل مخطوف ويضبط 5 مسلحين

11:50 ص الأربعاء 17 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا، في إطلاق سراح عامل بصيدلية، بعد أقل من يومين من اختطافه على أيدي تشكيل عصابي مسلح، مكون من خمسة أشخاص، اختطفوه ظنًا منهم أنه مالك الصيدلية، وطالبو بمليون جنيه فدية لإطلاق سراحه

كان اللواء أحمد سليمان، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اتخطارًا من العميد أحمد موسى، مأمور قسم شرطة بندر ملوي ، باقتحام خمسة مسلحين لصيدلية الدكتور (جوزيف . ف) مساء أمس الأول، وأطلقوا أعيرة نارية بالصيدلية، من أسلحة آلية، ثم اقتادوا عامل الصيدلية، ويُدعى مينا نبيل 25 سنة، ظنًا منهم أنه مالكها .

وتبين من تحريات وحدة البحث الجنائي لمركز ملوي، برئاسة المقدم ياسر عبد الحميد، وإشراف العميد محمد عبد العظيم، مفتش البحث الجنائي لجنوب المنيا، أن مالك الصيدلية كان متواجدًا بمعمل الصيدلية ، فنجا من الخاطفين الذين ظنوا أن العامل هو مالكها، فاقتادوه عنوة لسيارة كانت معدة للهرب، ولاذوا بالفرار ، ثم قاموا بالاتصال بأسرة مالك الصيدلية، وطالبوه بفدية مليون جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

وبتتبع اتصالات الجناة وتحركاتهم ونشر العناصر السرية، قادت التحريات إلى أن الجناة قاموا باحتجاز الرهينة في منطقة صحراوية شرق النيل ، قريبة من قرية ''البرشا'' في منطقة مقابر مهجورة، يطلق عليها الأهالي مقابر الكفار.

وبتوجيه قوة مكبرة ومحاصرة المنطقة، تم تحرير الرهينة وضبط أفراد التشكيل وهم: أشرف رفعت 35 سنة، فلاح ، محمد محمود35سنة، فلاح، أشرف سعداوي، 31 سنة، أحمد يحيى، 23 سنة، عاطل، وحيد يوسف 38 سنة، مقيم بديروط .

وتم ضبط سيارة ملاكي بدون لوحات، ماركة دايو، وهي التي استخدمت في الواقعة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان