إعلان

3 حالات انتحار خلال 24 ساعة بالجيزة

02:49 م السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يمر على شهر رمضان الكريم سوى 4 أيام حتى تم رصد تعدد حالات الانتحار وخاصة في محافظ الجيزة، تلك المحافظة التي تكتظ بالسكان من مختلف المحافظات وشهدت المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية 3 حالات انتحار متتابعين؛ ضاربين بتعاليم الأديان السماوية عرض الحائط خاصة وسط رحمات شهر المغفرة والرحمات.

البداية

قررت ''أميرة'' فتاة لم تتعد الـ15عامًا التخلص من حياتها وأطلقت على نفسها عيار ناري من سلاح والدها بمنطقة أوسيم بالجيزة.

تلقى العميد حسن عبد الهادي، مأمور قسم شرطة أوسيم، إخطارًا في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بمصرع فتاة قاصر، وكشفت تحريات المقدم عطية نجم الدين، رئيس المباحث، أن والد الضحية تشاجر معها، بسبب رفضه لمحاولتها خلع الحجاب، وتعدى عليها بالضرب، ما دفعها للتخلص من حياتها بإطلاقها عيار ناري من سلاح والدها الشخصي، ما نتج عنه وفاتها في الحال.

بولاق الدكرور

تلقى العميد ياسر عبد الحكيم، مأمور قسم بولاق الدكرور، إخطارًا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول ''رضا. خ''، عامل بمحل كاوتش، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وكشفت تحريات المقدم محمد فرج، رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المتوفي أطلق النار على نفسه حال تواجده بمحل عمله؛ بسبب تفاقم الخلافات بينه وبين طليقته.

كرداسة

تلقى العميد محمد جبر، مأمور قسم كرداسة، إخطارًا من المقدم ضياء رفعت، رئيس مباحث كرداسة، بإطلاق نجار للنار على نفسه أثناء وجوده داخل منزله، وكشفت تحريات العقيد وجدي عبد النعيم، مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة، أن المتوفي يدعى ''جهاد. ر''، 37 سنة، نجار، أطلق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثًا إصابته بطلق ناري بالرأس، ليسقط قتيلاً في الحال؛ بسبب مروره بضائقة مالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان