إعلان

أهالى قرية بالغربية يحاصرون منزل شرطي لمعاكسته نجلتهم

04:09 م الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

حاصر المئات من أهالي قرية شبراملس التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، الجمعة، منزل أمين شرطة في العقد السادس من عمره، كما أشعلوا النيران في سيارة نجله؛ احتجاجًا على معاكسته لنجلتهم، بعدما نشبت مشاجرة حامين بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والعصي.

تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد أسعد الذكير، رئيس مباحث المديرية، يفيد بحدوث مشاجرة حامية بين طرف أول ''ولي. ص''، 23 سنة، عامل، وطرف ثان ''فوزي. ع''، 18 سنة، عامل، مصاب بقطع بإصبع الخنصر باليد اليمنى مع كسر بالسلامية، وقطع شرايين اليد.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد حسين غنيم، رئيس فرع البحث الجنائي بالسنطة وزفتىن ومعاونه أحمد العايدي، مفتش البحث الجنائي، وتبين أن سبب المشاجرة قيام الطرف الثاني بمعاكسة شقيقة الأول، وأن والد الأول أمين الشرطة يدعى ''صبحي. ا''، 51 سنة، ودفعت تلك الواقعة الأهالي إلى حصار منزل الشرطي، وإضرام النيران في سيارة نجله الملاكي، ودراجه نارية بدون لوحات معدنية.

وحاول الأهالي الفتك بهما، ليسقط أمين الشرطة مغشياً عليه، وتم نقله لمستشفي زفتى العام، لكنه توفى فور وصوله، وتم ضبط المتهم الأول،وتحرر المحضر رقم 22500 جنح مركز زفتى لسنة 2013م، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان