إعلان

حبس المتهم بسرقة مقر شركة زوجة وزير الإعلام 4 أيام

02:55 م الخميس 06 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القاسم:

أمر مدحت مكي، رئيس نيابة العمرانية، حبس المتهم بسرقة مقر شركة زوجة وزير الإعلام، أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار شريكه المتهم الثاني.

وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال المتهم ويدعى ''أحمد.ح.م'' ويعمل بودى جادر، حيث أنكر في أقواله أمام النيابة صلته بالواقعة، كما تم ضبط المسروقات، بحوزة المتهم والذى كان في طريقه لتسليمها إلى المتهم الثاني لبيعها.

جدير بالذكر أن نيابة العمرانية قد استمعت من قبل إلى أقوال مدير ''المركز الإعلامي العربي'' المملوك لزوجة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام، في واقعة سرقة أجهزة إليكترونية ومبالغ مالية من مقر الشركة، وقال مدير المركز إن هناك موظفا مفصولا من الشركة استولى على أموال من عملاء للشركة، وأنه من المحتمل أن يكون له صلة بجريمة السرقة، لكنه لا يتهمه بشكل رسمي نظرا لكونه لا يمتلك أي دليل ضده.

وأضاف أن الشركة قررت منذ فترة قريبة فصل ''أ.ح'' من العمل، نظرا لتحصله على عمولات من العملاء الذين تنفذ لهم الشركة أعمال دعاية وإعلان، وبعد فصله اتصل بعدد من العملاء في الصعيد وتحصل منهم على مستحقات للشركة تقدر بحوالي 6 آلاف جنيه، فأمرت النيابة بالتحري عن الموظف .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان