إعلان

إصابة 5 مجندين في اشتباكات بين الشرطة وأهالي قرية بالدقهلية

09:04 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

أصيب 5 مجندين تابعين لمديرية أمن الدقهلية، بإصابات متفرقة ما بين كدمات وجروح قطعية، واحترقت سيارة شرطة وتهشمت أخرى، في اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات الشرطة وأهالي قرية نجير التابعة لمركز دكرنس بالحجارة والمولوتوف.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على 8 أشخاص من مثيري الشغب من الأهالي، وإلقاء القنابل المسيلة للدموع  عليهم لتفريق المتجمهرين، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذى نشب في السيارة التابعة للشرطة.

وانتقلت قوة من مديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء سامي الميهي، مدير الأمن، والعميد السعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، والمقدم سامح عبد الفتاح، رئيس غرفة العمليات، والرائد هيثم الدكروري، رئيس مباحث دكرنس مدعمة بـ 4 تشكيلات أمن مركزى إلى مكان الأحداث.

كان الأهالى قد قاموا بالتجمهر وقطع طريق دكرنس – شربين لليوم الثاني بوضع الحجارة بعرض الطريق وإشعال النيران بإطارات السيارات، مما أدى إلى إصابة حركة المرور بالشلل التام مؤكدين أن (وفاء شعبان إبراهيم) إحدى نساء القرية، اختفت منذ قرابة الاسبوعين هى ونجليها  (أحمد وندي) بعدما استقلوا ''توك توك'' للذهاب إلى دكرنس للتنزه ولم يعرف عنهم شىء حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان