إعلان

بالصور.. مسيرة حاشدة لـ''جرين ايجلز'' تتوجه لميدان الشهداء ببورسعيد

11:10 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظم الآلاف من أعضاء رابطة أولتراس النادي المصري ''جرين ايجلز''، السبت، مسيرة حاشدة من أمام المقصورة الرئيسية لاستاد النادي المصري إلى ميدان الشهداء ''المسلة''، للمطالبة بإسقاط النظام و حقوق الشهداء والمصابين والبراءة للمحتجزين.

وردد المشاركون هتافات معادية لجماعة الاخوان المسلمين ورئيس الجمهورية منها: ''الشعب يريد اسقاط النظام'' ، ''ارحل يعني امشي يالي مبتفهمشي'' ، ''سامع ام شهيد بتنادي مين هيجبلي حق ولادي'' ، ''وهيخرج الأحفاد وهنرجع الاستاد'' ، ''يا مرسي يا جبان يا عميل الأمريكان'' .

ومن جانبه، أكد اللواء سيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد، أن قوات الأمن ستؤمن مداخل الميدان بالتعاون مع اللجان الشعبية، لتأمين المتظاهرين السلميين، ومنع اندساس المخربين بينهم .

وأشار جاد الحق في تصريح لـ''مصراوي'' إلى أنه اجتمع مع عدد من النشطاء السياسيين والقيادات الشعبية بالمحافظة ، واتفقوا على أن يقوم جهاز المفرقعات بمسح شامل للميدان والمنطقة المحيطة به ظهر الغد ، وقبل توافد المسيرات إليه من كافة أحياء المحافظة عصراً .

وطالب كافة القوي السياسية والثورية وشعب بورسعيد من المشاركين في تظاهرات الغد ، بالتزام السلمية والبعد عن العنف والتخريب ، مؤكداً أن ضباط وأمناء وأفراد الشرطة سيضحون بأرواحهم لحماية التظاهرات السلمية.

ونوه مدير أمن بورسعيد إلى أن الطب الشرعة و البحث الجنائي وخبراء المفرقعات ، يبذلون جهود كبيرة للتوصل إلى ماهية الانفجار ، ومنفذي تلك العملية الغير إنسانية التي وقعت بالأمس.

فيديو قد يعجبك: