إعلان

موظف ينتحر بطلق نارى لمروره بأزمة نفسية بسوهاج

11:31 ص الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

استمرارا لمسلسل الإنتحار بمحافظة سوهاج، والتى كان أخرها قيام ميكانيكى بشنق نفسه بحبل داخل الحمام بدائرة مركز جرجا، ليقوم بعدها شاب فى بداية عقده الثالث بالإنتحار بإطلاق النار على رأسه،وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلتة، بوصول موظف إلى مستشفى ساقلتة المركزى، جثة هامدة على إثر قيامه بإطلاق النار على نفسه بقصد الإنتحار، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة، العميدان حسين حامد، وعصمت أبورحمة، من إدارة المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات التى قام بها العقيد خالد الشاذلى رئيس فرع بحث الشرق، بوصول مدحت رسمى أمين عبد السيد، 25 سنة، موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وتبين إصابته بطلق ناري بالرأس، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى وتوفى فور وصوله.

وأقر والد المنتحر ويدعى،(أمين عبد السيد) 50 سنة، موظف بالسجل المدنى، قيام نجله بالتخلص من حياته بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحيازته، لمروره بحالة نفسية سيئة، وتم العثور على السلاح المستخدم بمكان الواقعة، وتبين أنه عبارة عن "فرد روسى" به عدة طلقات والطلقة الفارغة الذى أطلقها على نفسه.

تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 12 أحوال المركز، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان