إعلان

بعد سرقة 120 ألف جنيهًا وسيارته ..مُسن يحاول النصب عليه فى مبلغ آخر

11:01 ص الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


تمكن ضباط مباحث قسم الخصوص بمساعدة الأهالي من ضبط مُسن أوهم رجل أعمال بإعادة سيارته المسروقة التى سرقت منه وبداخلها 120 ألف جنيهًا مقابل إعطائه مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيهًا.

بدأت الواقعة بتلقي العميد محسن زكي، مأمور قسم الخصوص، بلاغًا من الأهالي يفيد بضبط أحد الأشخاص أثناء محاولة النصب على رجل أعمال فى مبلغ مالي خلف كمين الخصوص الحدودي، انتقل على الفور العقيد أحمد الشافعي، رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، وتمكن الرائد شريف شوقي، رئيس مباحث قسم الخصوص, من ضبط "محمود. ع"، 50 سنة، بالمعاش، لقيامه بمحاولة النصب على رجل أعمال يدعى "خالد. ب"، 48 سنة، صاحب شركة مقاولات.

وأفاد الأخير في التحقيقات، أنه تعرض لسرقة سيارته الملاكى حال توقفها أمام نادى الشمس - دائرة قسم النزهة، وبداخلها مبلغ 127 ألف جنيه، وحرر بالواقعة المحضر رقم 12678 جنح النزهة، وبعد مرور عدة أيام عثر على سيارته المسروقة ولم يجد بها المبلغ المالي، ثم بعد ذلك فوجئ باتصال هاتفي من شخص مجهول يساومه على إعادة سيارته المسروقة مقابل 10 آلاف جنيه.

فقام المجنى عليه بمسايرته حتى يتمكن من تحديد مرتكبي الواقعة واستعادة المبلغ المالي، واتفق مع ذلك الشخص على التقابل خلف كمين الخصوص ليعطيه المبلغ، وفور وصول المتهم تمكن رجل الأعمال من ضبطه بمساعدة الأهالي، وبمواجهة المتهم المضبوط بالواقعة، أنكر ما نُسب إليه من تهم، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة.

تحرر بالحادث المحضر رقم 5 أحوال قسم الخصوص، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان