إعلان

بسبب الكهرباء.. مصرع عروس وإصابة 7 أشخاص فى احتراق محل كوافير بسوهاج

10:20 ص الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - أ ش أ:

شهدت دائرة قسم ثان مدينة سوهاج، حادثا مأساويا الليلة الماضية عندما لقيت عروس مصرعها وأصيب 7 أشخاص آخرون بحروق متفرقة عقب نشوب حريق فى محل للكوافير بدائرة القسم بسبب ماس كهربائى من مولد كهرباء تم تشغيله بالمحل عقب انقطاع التيار الكهربي عن المنطقة.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء محسن الجندى قد تلقى إخطارًا بنشوب حريق فى محل للكوافير بشارع المراغى بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج ووجود متوفاة ومصابين فانتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها وتبين أن الحريق نشب فى محل كوافير ملك سيدة تدعى نعمات نعوم ميساك (67 عاما) وامتدت النيران إلى سيارة متوقفة أمام المحل مؤجرة من معرض سيارات وأتت النيران على محتويات المحل والسيارة بالكامل.

وأسفر الحريق عن مصرع العروس وتدعى أسماء الديب عبدالرحيم (25 عاما) حاصلة على دبلوم ثانوى تجارى وتقيم بقرية أدفا بمركز سوهاج وإصابة 7 أشخاص آخرين، بينهم طالبتان وعاملة بمحل الكوافير بحروق متفرقة بالجسم وقد تم حجز الطالبتين بمستشفى سوهاج العام والسماح لباقى الحالات المصابة بالخروج بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وأرجعت المعاينة المبدئية سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى من مولد كهرباء تم تشغيله بالمحل عقب انقطاع التيار الكهربى عن المنطقة.. وقد تحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان