إعلان

جهاز الـ ''GBS''يُعيد سيارة مسروقة بالقاهرة

02:28 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

قاد جهاز ''GBS'' مثبت داخل سيارة تابعة لشركة سجائر، إلى تحديد مكانها والتوصل إليها بعد ساعات من سرقتها في عملية سطو مسلح بالقاهرة.

تعود الواقعة إلى مرور النقيب أحمد زكريا ، ضابط مباحث قسم شرطة السلام أول، وبصحبته القوة المرافقة بدائرة القسم، حيث تلقى بلاغ من (محمد.ج.م) 27 سنة، مندوب مبيعات بشركة سجائر، بأنه أثناء سيره مستقلاً السيارة رقم ع س 3427 تويوتا ميكروباص ''مستأجرة'' بشارع جسر السويس، فوجئ بسيارتين يستقلهما مجموعة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ، قاموا باستيقافه والاستيلاء على السيارة وما بداخلها من خزينة حديدية ''فارغة'' وكمية من السجاير مختلفة الماركات، تُقدر قيمتها بحوالي 300 ألف جنيه، كرهاً عنه، تحت تهديد الأسلحة النارية، وفروا هاربين .

وأضاف المجني عليه أن السيارة متصلة بجهاز تتبع''GBS'' وقد تمكن من تحديد مكانها وعلى الفور، انتقل الضابط والقوة المرافقة له، وتمكن من التوصل إليها، وضبط (محمود. ح. م) 30سنة، عاطل، ومقيم بعين شمس، وبحوزته بندقية آلية و5طلقات، و(أحمد.س.ع) 28سنة، وبحوزته طبنجة، أثناء استقلالهما السيارة المُبلغ بسرقتها، وبداخلها حمولتها كاملة، وعُثر بداخلها على بندقية ألية.

وقالت التحقيقات إنهما اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع شخص ثالث، وأنه السلاح الذي عُثر عليه داخل السيارة. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار البحث عن المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان