إعلان

ضبط 33 طن ''مخلل'' تحوي حشرات وديدان بكفر الشيخ

11:13 م الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:
 
تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة المقدم إسلام البدوي رئيس المباحث، من ضبط 33 طن و500 كيلو مخللات داخل مصنع مخللات بمنشية ناصر بكفر الشيخ غير صالحة للاستهلاك .
 
وتبين من التحريات التي قام بها عاطف نصر، كبير مفتشي مباحث التموين بكفر الشيخ، أن كمية المخللات التي تم ضبطها بها حشرات وديدان والمصنع غير مرخص وغير مسجل صناعياً .
 
تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحررالمحضر رقم 1652جنح كفر الشيخ، وعرض المتهم محمد بسيونى صاحب المصنع على النيابة العامة لتولي التحقيق .
 
كما تمكنت مباحث التموين من ضبط مصنع ألبان بنفس المنطقة يقوم صاحبة بوضع الأكسجين والنشادر على كميات الألبان الموجودة به،تم اتخاذ الاجراءات القانونية وغلق المصنع..كما تم ضبط 600 لتر سولار داخل المصنع وبالمعاينة تبين وجود أكثر من 20برميل سعة البرميل الواحد 200لتر سولار، تم التحفظ على كمية الأكسجين والنشادر وكميات السولار وتحرير المحضر رقم 1653جنح فسم ثان شرطة كفرالشيخ .
 
كما تم ضبط عبد اللطيف عبد العزيز حمودة، صاحب محطة بنزين بقرية فرج الشاعر التابعة لمركز الرياض بقيامه بالامتناع عن بيع السولار للمواطنين، وبقياس التنكات داخل محطة الوقود وجد كمية من سولار، تم التحفظ على الكميات وتحرير المحضر رقم 7258جنح مركز الرياض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان