إعلان

حبس المدرس الدجال بسوهاج 4 أيام لقتله سيدة ووضعها داخل برميل

12:05 ص الخميس 28 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:
 
قرر المستشار طارق عبد السلام، مدير نيابة مركز المنشأة  بسوهاج، الأربعاء، حبس المدرس الدجال المتهم بقتل ربة منزل والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية ووضعها داخل برميل ووضع كمية من المواد الخرسانية بعد التعدي عليها بالفأس 4 أيام على ذمة التحقيق.

 وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محسن الجندي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد كمال حسين يفيد تلقيه بلاغا من أحد الأشخاص عن خروج زوجته من المنزل وعدم عودتها.

وانتقل إلى مكان الواقعة العميد محمود العبودي رئيس مباحث المديرية، واللواء عصمت أبو رحمة، مدير فرع الأمن العام، والعميد كمال حسين، مأمور المركز والقيادات الأمنية بالجنوب.

 وتبين من التحريات أن مقدم البلاغ محمد أبو العز علي، 73 عاما، بغياب زوجته" أ أ ع أ "،40 سنة، ربة منزل، عقب ذهابها إلى أحمد محروس عبد العال، 33 سنة، مدرس، والذي يقوم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وذلك من أجل معرفة شخصية سارق بقرة منها إلا أنها لم تعد واتهمه بأنه وراء غيابها.

وأشارت التحريات إلى أن وراء غيابها المتهم المذكور حيث قام بقتلها والاستيلاء منها على مصوغاتها الذهبية التي كانت تتزين بها، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مسكن المتهم المذكور حيث تم ضبطه.

 وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه للواقعة وقيامه بالتعدي عليها بفأس مما أودى بحياتها وبتفتيش مسكنه عثر على الجثة المتغيبة المذكورة موضوعة داخل برميل مغطى بكتلة خرسانية حديثة.

 و تم ضبط المصوغات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها وهي عبارة عن  13 غويشة وسلسلة و2 خاتم، وبمواجهته بما أسفر عنه البحث، أقر المتهم بارتكابه الواقعة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان