إعلان

أمن المنيا ينجح في استعادة 25 طن حديد سرقت تحت تهديد السلاح

09:49 م الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:
تمكن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا من إعادة 25 طن حديد بعد سرقتهم بالإكراه تحت تهديد السلاح وضبط أحد الجناة .

تلقي مدير أمن المنيا اللواء أحمد سليمان بلاغا من المقدم محمود حسن مشهور رئيس مباحث مركز شرطة ديرمواس بتلقيه بلاغا بسرقة سيارة نقل بالطريق الصحراوي الغربي محملة بعدد 25 طن حديد  تقدر قيمتها بـ 150 ألف جنيه قيادة عادل ح ب (49 سنة) سائق.

وأكد المبلغون في اقوالهم في البلاغ الذي تحرر بالواقعة انهم فوجئوا بـ 5 أشخاص مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية استوقفوا السيارة تحت تهديد السلاح، وقاموا بتوثيقهما بالحبال وتركوهما على جانب الطريق واقتادوا السيارة بقائدها وحمولتها ولاذوا بالفرار.

وتبين من تحريات المقدم محمود حسن مشهور رئيس مباحث مركز شرطة ديرمواس إلى أن وراء مرتكبي الواقعة سائق السيارة، وآخر يدعى  عمر -ع-ع(29 سنة) فكهاني ومحمود -ع-ع(33عاما) عاطل ومقيمان بمركز ملوي، حيث توصلت التحريات الي ان السائق اتفق مع الشخصين الآخرين على الاتصال بهم هاتفيا لتحديد مكان السيارة على الطريق للاستيلاء عليها، نظير مبلغ مالي من قيمة حمول السيارة.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول، وبمواجهته بالتحريات أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الآخرين، وأرشد عن السيارة حيث تم ضبطها بحمولتها بمنطقة جبيلة بناحية تونة الجبل الجديد بدائرة مركز شرطة ملوي.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان