إعلان

النقض تؤيد الإعدام لسائق المقاولون العرب المتهم بقتل 6 من زملائه

01:47 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

قضت محكمة النقض، برئاسة المستشار سمير مصطفى عبد الوهاب، وأمانة سر هشام موسي، وأحمد ابراهيم طه،  في أولى جلساتها بتأييد الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة، بإعدام محمود طه سويلم، سائق المقاولون العرب، المتهم بقتل 6 من زملائه في القضية المعروفة إعلاميا بـ'' بمذبحة المقاولون العرب'' بالإعدام شنقا.

كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود السابق، قد أحال المتهم محمود طه أحمد سويلم، 54 سنة سائق ممتاز عمومي بإدارة التركيبات بشركة المقاولون العرب “عثمان أحمد عثمان'' إلى الجنايات لأنه في يوم 6 يوليو الماضي بدائرة مركز أبو النمرس قتل عمداً مع سبق الإصرار المجني عليه عبد الفتاح عبد الفتاح تيتلي، بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله وأعد لهذا الغرض سلاحاً نارياً ''بندقية آلية وذخائرها''.

وخبأ في اليوم السابق علي الحادث بحقيبة سيارة الشركة التي يعمل بها وفي صباح يوم الحادث قام بنقل السلاح أسفل مقعد القيادة وقام بقيادة السيارة وبداخلها المجني عليهم العاملون بالشركة متجهاً بهم إلي مقر الشركة بأبو النمرس، وقبل الوصول إليه أوقف السيارة علي جانب الطريق وأمسك بسلاحه وأطلق عدة أعيرة نارية علي المجني عليه فأصابه بالإصابات التي أدت إلي وفاته في الحال.

كما أصابت هذه الأعيرة كلاً من جمعة فهيم جمعة وإبراهيم مصطفي إبراهيم، وسالم عبد السلام سالم. وأحمد محمود حسن، وطارق محمد معوض، فتوفوا في الحال، وأصيب كل من محمود أبو سريع محمود، والنميري عبد التواب دسوقي. وعماد الدين محمود علي وفخري عبد الحميد أحمد، وأشرف صلاح محمد بإصابات بالغة وتم نقلهم إلي المستشفى للعلاج ثم استكمل طريقه إلي مقر الشركة وهناك قام بتسليم نفسه للأمن الذي أخطر رجال المباحث بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان