إعلان

''أمن القليوبية'' يكشف هوية جثة عُثر عليها بالقمامة.. ويبحث عن الجناة

06:15 م الأربعاء 30 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

استطاعت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في تحديد هوية جثه عُثر عليها لسيدة مكبلة بحبل من العنق واليدين والقدمين داخل جوال وملقاة أمام كوبري الثلاجة في شبرا الخيمة، ومازال البحث جاريا لضبط مرتكبي الواقعة.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد نصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يُفيد بالعثور على جثه مجهولة الهوية لسيدة مكبلة بحبل من العنق واليدين والقدمين داخل جوال أمام كوبري الثلاجة في شبرا الخيمة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيري، مدير المباحث، لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال لمكان الواقعة تبين للعميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، من الفحص وجود جوال من القماش الأبيض بخطوط حمراء وسط كمية من القمامة بداخله جثة لسيدة في عقدها الثالث من العمر، مربوطة بحبل غسيل بلاستيك من العنق واليدين والقدمين، طولها حوالى 160 سم – متوسطة البنية، ولا توجد بالجثة أية اصابات ظاهرة.

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات، تبين من أن الجثة لسيدة تُدعى (صفية.ل.أ) 34 سنة، ربة منزل، وباستدعاء زوجها ويُدعى (رجب.م.ع) 37 سنة، بائع فول، قرر بتعرفه على الجثة وأنها لزوجته.

وأضاف بخروجها قبل العثور على جثتها بيوم متوجهة للوحدة الصحية بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة القسم للعلاج من مرض جلدي، وكانت ترتدي قرط ذهبي ودبلة ذهب، و2 سلسلة من الذهب الصيني، وبحوزتها هاتفها المحمول.

كما أكد زوج المجني عليها عدم وجود أية عداءات أو خلافات بينه وبين أحد، ولم يتهم أحداً بارتكاب الواقعة.

على الفور، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وتم التحفظ عليها. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط الجاني.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 57 أحوال قسم أول شبرا الخيمة، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان