إعلان

بائع السمك يحاول قتل زوجته بإلقائها من الطابق الثالث بالقليوبية

01:13 م السبت 26 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

ألقى بائع أسماك بالقليوبية بزوجته من شرفة منزله بالطابق الثالث مما أدى لإصابتها بكسور وسحجات متفرقة بالجسم،وذلك لإجبارها على توقيع ايصالين أمانة له، تم نقل المصابة لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكانت البداية بتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث، يفيد بإشارة من مستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول، أميمة رجب عبدالحميد عيسى، 18 سنة، ربة منزل، مصابه بكسر بالحوض وكدمات وسحجات متفرقعه بالجسم، بسبب قيام زوجها بإلقائها من الطابق الثالث، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وبالإنتقال لمكان الواقعة وسؤال المجنى عليها المصابة قررت بقيام زوجها، مدحت ( ش . ع . م  ) 27سنة، بائع أسماك، بإجبارها على التوقيع على إيصالين أمانة ثم ألقاها من شرفة منزله بالطابق الثالث مما أدى لإصابتها ر، وعللت ذلك بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بقيادة المقدم محمد نصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتم ضبط المشكو فى حقه، وبسؤاله أنكر ما نسب إليه، وأضاف بقيام زوجته بإلقاء نفسها بارادتها من شرفة الغرفة، وعلل إتهامها له بسبب الخلافات الزوجية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم  1760 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2013، وأخطرت النيابة للتحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان