إعلان

مباحث الفيوم تكشف لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة

07:40 م السبت 12 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- أ ش أ:
تمكنت مباحث الفيوم من كشف لغز اختفاء فتاة فى ظروف غامضة، فيما يكثف ضباط إدارة البحث الجنائى جهودهم لتحديد سر غياب شابين أحدهما من مركز أطسا والثانى نجل رجل أعمال.

وكان العميد مصطفى عطوة مأمور قسم شرطة الفيوم تلقى بلاغا من والد فتاة تدعى "سهر" تقيم أسرتها بمدينة الفيوم بشأن اختفائها فى ظروف غامضة، واتهمت أسرتها وأهالى الحى الشرطة بالتقصير فى البحث عنها، وقاموا بعد البلاغ بأيام بقطع طريق (الفيوم - القاهرة) عند الطريق الدائرى وأشعلوا النيران فى إطارات الكاوتش.

وكلف العميد محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائى المقدم أسامة جمعة مفتش مباحث القسم والرائد محمد أبو بكر رئيس المباحث النقيب إسلام معوض معاون المباحث بكشف غموض الحادث.

تمكن الضباط من تحديد مكان الفتاة وأنها تقيم بمنطقة بدر بالقاهرة، وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة لم تخطف أو تجبر على السفر وأنها متزوجة، وحصل الضباط على صورة من عقد القران.

ومازالت إدارة البحث تكثف جهودها لكشف غموض حادث إدعاء اختطاف شابين الأول من قرية الغرق بمركز إطسا ويدعى "محمد" قام مجهولون باختطافه من بندر الفيوم، والثانى لنجل رجل أعمال يدعى "ميلاد" من مركز الفيوم اختطفه مجهولون بالطريق الدائرى.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: