إعلان

ظهور متهم جديد في مقتل طالبة الأميرية وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

01:32 م الثلاثاء 01 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب ـ محمد العراقي:

 أمرت نيابة الأميرية، برئاسة محمود صلاح، بحبس متهم آخر بواقعة مقتل طالبة الأميرية يدعى (محمد.ف) 17سنة، 4 أيام على ذمة تحقيقات النيابة بواقعة مقتل طالبة الاميرية بعد أن اعترفت المتهمة بأنها اتصلت أول الأمر بزميلها سالف وعلى الفور حضر زميلها مشيرة إلى أنه هو من قام بطعن المجنى عليها ثمانية طعنات بعد طعنتها الأولي التي صوبتها وسكنت رقبتها، وعلى الفور تم إلقاء القبض على المتهم وبحضوره أنكر ما نسبته إليه المتهمة واعترف بأنه ذهب إلى مكان الحادث ورأى المجنى عليها مطعونة ولم يمسها وانحصرت مهمته في إلقاء الاداة المستخدمة'' السكينة'' في الجريمة ''من فوق سطح المنزل.

 وكانت تحقيقات النيابة  قد كشفت أن المتهمة ''نهى .ع 14سنة''طالبة بالصف الثالث الإعدادي قامت بطعن زميلتها '' رضوى .أ 14سنة'' عدة طعنات بالرقبة عندما استهزأت بها أثناء مذاكرتها ونشبت بينهما مشادة كلامية وتطورت الى مشاجرة وقامت المجنى عليها بخدش وجه المتهمة وأحدث اصابات  فانتابت صديقتها حالة عصبية فقامت بإحضار سكينة وقامت بالتعدي عليها واصابتها بعدة طعنات بالرقبة أدت الى وفاتها في الحال.

  وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال المتهمة بقتل زميلتها طعنا بالسكين، حيث اعترفت المتهمة بأنها كانت عند خالتها للمذاكرة مع صديقتها ''القتيلة'' وتخلل ذلك وصلة مزاح قامت المجني عليها بخربشتها في وجهها، فأحضرت سكينا من المطبخ وحاولت تهويشها، ولكنها فوجئت بالسكين وقد سكن في رقبة المجني عليها، ما دفعها للاتصال بخالتها ووالدها وشقيقها لإنقاذها.

وأكدت بأنها لم تكن تقصد قتلها، بينما أكد والد المتهمة بأنه وفور اتصال نجلته به قام بالاتصال بشقيقها طالبا منه استئجار سيارة ملاكي نظرا لقدرته على القيادة، ثم توجها إلى شقة خالتها وقاما بلف الجثة بمساعدة الخالة داخل سجادة، وتوجها بها الى الكيلو 74 بطريق مصر –الاسكندرية الصحراوي، حيث قاما بإلقائها هناك، هذا فيما كشفت تحقيقات النيابة والمعاينة الاولية للجثة  بأن المجني عليها مصابة ب 9 طعنات قاتله في الرقبة، وبناء عليه فقد أمرت النيابة بحبس الأب والخالة وشقيق المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بينما تم ايداع الفتاة إحدى دور الرعاية.

وترجع الواقعة عندما تبلغ للمقدم حسن السيسي رئيس مباحث قسم الاميرية، والنقيب كريم مجدى، والنقيب احمد الجوهري معاون الضبط  من هناء . ع .(52سنة)كاتبة بهيئة الطاقة الذرية بغياب ابنتها رضوى. أ (14سنة) طالبة بالصف الاول الثانوي عقب توجيهها لتلقى درس بمسكن زميلتها نهى . ع  (14سنة)طالبة ،وعند الانتهاء من الدرس نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب استهزائها من المتهمة فقامت وأحدثت بإصابتها في وجه  صديقتها فأحضرت المتهمة سكينا وطعنتها عدة طعنات أودت بحياتها

وكان رجال الأمن  بالقاهرة نجحوا في كشف غموض بلاغ تقدمت به أم بتغيب نجلتها  وبتشكيل فريق البحث بقيادة مفتش المباحث محمد الألفي  تبين ان الطالبة حاولت  التخلص من الجثة باستعانة شقيقها '' أحمد .ع 18سنة''  وخالتها '' نادية .س 49سنة''ووالدها'' عبد الراضي 55 سنة'' واتفقوا فيما بينهما على التخلص من الجثة فقاموا باستئجار سيارة ووضعوا الجثة فيها بعد لفها في سجادة ، وقاموا بإلقائها بطريق القاهرة اسكندرية الصحراوي .


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان