إعلان

بالصور.. ضبط 15 طن مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء غرب الأقصر

10:39 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

نجح ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية التموين بالأقصر في ضبط أكثر من 15  طن سولار وبنزين قبل بيعها  فى السوق السوداء بمدينة ''أرمنت'' غرب المحافظة.

كانت مباحث التموين بالأقصر بقيادة المقدم محمد فاضل، رئيس مباحث التموين، قد شنت حملات مكثفة علي تجار السوق السوداء وخلال الحملات تمكن كلا من  النقيب أحمد أبو سحلي، معاون مباحث التموين، بالتعاون مع محمد طاهر بمديرية التموين بالأقصر، من ضبط  ''النجار . أ . ع''، 36 سنة، عامل، ومقيم بقرية المحاميد قبلي بمدينة ''أرمنت'' داخل محل ملكه بقرية المحاميد قبلي كان قد خصصه  للإتجار بالمواد البترولية بدون ترخيص وبيعها بأعلى من سعرها، وعثر داخل المحل على أكثر من 10 طن بنزين وسولار تم تعبئتهم داخل براميل وجراكن  كبيرة الحجم.

كما تمكنت الحملة التي قادها مدير مباحث التموين وشارك فيها الملازم اول  احمد عبد العزيز من مباحث مركز ارمنت وملازم اول محمود درويش من إدارة قوات الامن  من ضبط اكثر من 5 طن بنزين وسولار تم تعبئتهم داخل براميل وجراكن  داخل السيارة رقم  13951   نقل الأقصر قيادة ''سيد . م . ع''، 23 سنة، عامل، ومقيم  بمدينة إسنا ومعه ''محمود . ح . م . س''،  22 سنة، عامل، ومقيم بقرية توماس 1 بمدينة إسنا وتم ضبط السيارة علي الطريق الزراعي ''أرمنت - إسنا''.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازتهما للكميات المضبوطة بقصد الإتجار في السوق السوداء، وتم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار محمد فهمي المحامي العام لنيابات الأقصر.

سولار
سولار
سولار
سولار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان