إعلان

ضبط مرتكبي السطو المسلح على مكتب بريد ومتجر مصوغات بالشرقية

01:54 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق – (أ ش أ):

نجحت مباحث الشرقية في ضبط مرتكبي حادثي السطو المسلح على مكتب بريد بالعاشر من رمضان وسرقة 250 ألف جنيه، ومتجر للمصوغات والاستيلاء على 4 كجم مشغولات ذهبية.

وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية قد تلقي بلاغا من باسم فطيم الدسوقي مدير مكتب بريد المجاورة الأولي بالعاشر من رمضان، يفيد بأنه أثناء تواجده، فوجئ بشخصين مجهولين يقتحمان المكتب، شاهرين الأسلحة النارية وقاما بتهديده ثم سرقا مبلغ 250 ألف جنيه من الخزينة وفرا هاربين.

كما تلقى إخطارا يفيد بقيام مجموعة من المسلحين الملثمين، بمهاجمة محل ''نور الإسلام'' للمصوغات، بوسط مدينة ''ديرب نجم'' والاستيلاء على مشغولات ذهبية، بوزن 4 كجم، بعد تهديد العاملين به وصاحبه، بالأسلحة الآلية والرشاشات وذلك في وضح النهار ووسط ذهول الأهالي.

وقد توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء على أبوزيد مدير المباحث، إلى أن مدير مكتب البريد المبلغ، اتفق مع اثنين من أصدقائه، يقيمان بالعاشر من رمضان على سرقة خزينة المكتب واقتسام الحصيلة فيما بينهم والسماح لهما بضربه بقطعة حديدية على رأسه، لإبعاد الشبهة عنه، بينما تم التوصل الى 5 عاطلين وراء سرقة متجر الذهب وتم تحديد هويتهم.

تم إلقاء القبض على مدير مكتب البريد وشريكيه، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة الخزينة ، وأرشدوا عن مبلغ 125 ألف جنيه، بجانب 32 ألف جنيه أقر مدير المكتب باستيلائه عليها من عهدته قبل الواقعة، كما تم رصد تحركات المتهمين بسرقة المصوغات ، و ضبط ثلاثة منهم وبحوزتهم 36 أسورة و56 دبلة ذهبية ومبلغ 17 ألف جنيه وسلاح ناري ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان