إعلان

ضبط مجند بسيارة مسروقة و10 طرب حشيش بالإسكندرية

06:38 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:
تمكنت وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة محرم بك، من ضبط مجند أثناء قيادته سيارة مسروقة، وبحيازته كميات من مخدر الحشيش ضمن خطتها الأمنية لمكافحة الاتجار غير  المشروع، وضبط العناصر المؤثرة علي سوق الإتجار و القضاء علي البؤر الإجرامية المتخصصة في التعامل بالمواد المخدرة.

كان مساعد وزير الداخلية اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية قد تلقي إخطاراً من إدارة البحث الجنائي، يفيد تمكنها من ضبط سيارة مسروقة، وكميات من المواد المخدرة خلال حملاتها المكثفة، تنفيذا لخطة العمل الميداني التي تنتهجها طبقا لتعليمات مساعد الوزير لأمن المدينة.

ووردت معلومات لمدير إدارة البحث الجنائي، اللواء ناصر العبد، تفيد حيازة مجند يدعي مصطفي .م 22 سنة ومقيم في مساكن محرم بك، لكميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار و ترويجها علي عملائه.

وبتكثيف التحريات التي أشرف عليها رئيس مباحث المدينة العميد شريف عبد الحميد، تبين أن المتهم يتخذ من منطقة سكنه ودائرة قسم شرطة محرم بك مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي .

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد مليس والذي تمكن من ضبط بأحد الأكمنة التي أعدت له بطريق ترعة المحمودية بدائرة القسم بالقرب من منطقة سكنه .

وبالتحقق من أرقام السيارة تبين أنها مسروقة وبتفتيشها عثر بداخلها علي 10 طرب كاملة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي .

تم اقتياده لقسم الشرطة وبمناقشته بما أسفرت عنه التحريات  الضبط أعترف بحيازته المضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة والسيارة للترويج علي عملائه.

تم تحرير المحضر اللازم وعرضه علي النيابة المختصة لإستكمال باقي التحقيقات وإتخاذ باقي الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان