إعلان

القبض على 5 ذئاب بشرية تناوبوا الاعتداء على طفلة لمدة 15 يوما

09:22 ص الإثنين 24 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط 5 أشخاص احتجزوا طفلة تعاني من مرض نفسي لم يتجاوز عمرها الثالثة عشر عاما وتناوبوا الاعتداء عليها لأكثر من 15 يوم داخل أحد الشقق السكنية بمدينة المنصورة ثم تركوها في حالة إعياء شديد.
 
وتلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد عماد الخولي يفيد بورود بلاغ من (فاطمة,م) 23 سنة ربة منزل بتغيب نجلتها لأكثر من 15 يوم وعودتها الى المنزل في حالة اعياء شديد نتيجة تعرضها للاعتداء الجنسي.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد متولي، رئيس مباحث طلخا ، وبسؤال الطفلة أكدت أنها تركت المنزل وأثناء جلوسها في الشارع فوجئت بسائق تاكسي يسألها عن سبب بقاءها في الشارع وطلب منها ان تأتي معه بإحدى المنازل بشارع المديرية بالمنصورة وقام هو و4 أخرين بتناوب الاعتداء عليها.
 
بالتنسيق مع قسم ثان المنصورة تمكن الرائد شريف أبو النجا، رئيس المباحث، من ضبط المتهمين وهم (محمود.ف) 33سنة عامل،(نبيل.ا)22سنة سائق،(محمد.ص) وشهرتة ميمي 34سنة سائق ، (محمد.م) وشهرتة شيكولاتة 22سنة قهوجى.
 
بمواجهة المتهمين اعترفوا بأن أحدهم ويدعى (محمود.ف) أثناء عملة بالتاكسي الخاص به فوجئ بالطفلة تسير بإحدى شوارع مدينة طلخا وقام باصطحابها إلى شقة يملكها صديق لهم وتناوبوا الاعتداء عليها  لمدة 15 يوم كاملة حتى فقدت الوعي.

تم تحرير المحضر اللازم وعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لبيان مابها جراء الاعتداء عليها وعرض المتهمين على النيابة التي تباشر التحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان