إعلان

مفاجأة .. النيابة توجه تهمة قتل معاون مباحث الهرم لموظف بأحد البنوك

08:00 م السبت 22 سبتمبر 2012

كتب - محمد الصاوى:

تمكنت مباحث مديرية أمن الجيزة من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم بقتل الرائد تامر حمودة، معاون مباحث الهرم، بعدما تبين من تقرير المعمل الجنائى أن الرصاصة التى تسبتت فى وفات الرائد تامر حمودة مطابقة للسلاح الذى كان بحوزة المرشد عن القضية والذى يعمل موظف بأحد البنوك الكبرى، وقامت قوة من مباحث الهرم عقب إصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة هانى عبد التواب، ومحمد الطماوى بضبطه وإحضاره، وألقاء القبض عليه وتوجيه تهمة القتل العمد إليه.

يأتي ذلك بعدما وجهت نيابة حوادث جنوب الجيزة، السبت، تهمة القتل العمد للضابط عبد العزيز أمين الهلباوي في قضية "استشهاد معاون مباحث الهرم" الرائد تامر حمودة، بعد أن وجهت له تهمة الاتجار في السلاح، وحيازة أسلحة محظورة.

وكانت النيابة قد أمرت بالتحفظ على 12 طبنجة ميري تابعة لـ9 أمناء وضابطين، يعملون بقسم شرطة الهرم، إضافة إلى طبنجة الضابط الضحية، وإرسالها للمعمل الجنائي لمطابقتها بـ«المقذوف الناري» الذي أصاب الضحية.

واستمعت النيابة إلى أقوال "المرشد" الذي تقدم بالمعلومات إلى الضابط الشهيد تامر حمودة، كما تسلمت مستندات قدمها الضابط المتهم تفيد بصدق كلامه في اتهام ضابط بجهة سيادية أمنية بحيازة أسلحة ممنوع ترخيصها.

كان اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا، فجر الخميس، يفيد بمقتل الرائد تامر حمودة، معاون مباحث قسم الهرم، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرأس وآخر في الظهر أثناء قيامه بمأمورية بهضبة الأهرام.

فيديو قد يعجبك: