إعلان

تفاصيل حادث السطو على سيارة نقل أموال بطريق الكريمات

03:16 م الخميس 20 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

تشكل فريق بحثي ، الخميس، من مباحث التبين و15مايو وحلوان، للكشف عن غموض واقعة الهجوم المسلح على سيارة نقل أموال على طريق الكريمات، ومقتل وإصابة 6أشخاص.

وكانت سيارة تابعة لشركة هاير كير بأسيوط، قد تعرضت لهجوم مسلح من قبل مجهولين على طريق الكريمات بناحية التبين، وأسفر عن مقتل أحد الأشخاص وإصابة سائق ميكروباص أثناء مرورهما بالصدفة من منطقة الأحداث، بينما أُصيب 4من أفراد السيارة.

وقال مصدر أمني أن المُهاجمون كانوا يستقلون سيارة جيب سوداء اللون، وحاولوا استيقاف سيارة نقل الأموال، إلا أن سائقها حاول الفرار منه، فقام الجناة بإطلاق عيار ناري على إحدى إطارات السيارة، فتوقفت، وسط إطلاق نيران كثيف عليها، وتزامن ذلك مع مرور سيارة ميكروباص متجهة إلى محافظة المنيا، فأُصيب قائدها بطلق ناري بالكتف، وأحد الركاب بطلق في الرأس، وأسفر عن وفاته، بينما أُصيب جميع طاقم السيارة المكون من 4أفراد بما فيهم السائق، ولم يتمكنوا من مقاومة الجناة الذين فتحوا سيارة لسرقتها إلا أنهم لم يعثروا على أي مبالغ مالية، وفروا هاربين.

وأضاف المصدر الأمني: طاقم الأمن لم يتمكن من مقاومة الجناة الذين كانوا يحملون أسلحة آلية، مقابل مسدسات كانت بحوزة أمن السيارة، وقد أصيبت السيارة بأكثر من 48طلقة نارية في الخلف، و22في الجانبين.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة تحمل نفس مواصفات السيارة التي كان يستقلها المهاجمين، أطلقت أعيرة نارية على قوة من تأمين الطرق ببني سويف على الطريق الصحراوي، مما أسفر عن مقتل مجند وإصابة 5أخرين من بينهم ضابط شرطة، الليلة الماضية.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان