إعلان

العثور على جثة رقيب شرطة بأحد الطرق بالمنصورة

02:49 م الأحد 15 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

فوجئ أهالي منطقة بشلا أبونبهان التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بجثة ملقاة الأرض خارج القرية و في حالة غيبوبة تامة، وعلي الفور تم نقل المصاب الي مستشفي طوارئ المنصورة حيث تبين انها لرقيب شرطة مصاباً بنزيف بالمخ وكسر بالقدم اليسرى وسحجات متفرقة بانحاء الجسد.

تلقي اللواء مصطفي باز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز ميت غمر يفيد العثور علي وائل بيومي محمد 35 عاما رقيب شرطة سري بقسم تنفيذ الأحكام بمركز شرطة ميت غمر ملقى علي الطريق في منطقة بشلا أبو نبهان وهي منطقة تقع في المنتصف بين مدينتي ميت غمر وأجا.

وتبين من التحريات، أن المصاب كان في حملة تنفيذ أحكام تابعة لدائرة عمله ،مساء أمس السبت، وأصيب أثناء عودته من عمله إلى منزله الموجود بقرية شنسه التابعة لمركز أجا، ولم تتوصل التحريات لمن قام بالاعتداء علي رقيب الشرطة أو لماذا تم الاعتداء عليه.

وأكد الرقيب شرطة مصطفي يونس - شاهد عيان - أنه أثناء عودته للمنزل للراحة من مدينة أجا إلى مدينة ميت غمر وتحديدًا في منطقة بشلا أبونبهان فوجئ بتجمع كبير للأهالي والتفافهم حول احد الاشخاص الملقي علي الارض فاقدا للوعي وكان مغطي بملاءة.

وأضاف يونس:'' فور رؤيتى للوضع نزلت من علي دراجتي البخارية لاستطلاع الأمر، ففوجئت أن المصاب هو زميلي الرقيب شرطة سري وائل بيومي محمد وكان في حالة سيئة جدًا حتي أن الأهالي إعتقدوا أنه مات إلا أننى اكتشفت أنه مازال على قيد الحياة فقمت بإبلاغ القيادات''.

وعلى الفور، تم نقله إلى مستشفى طوارئ المنصورة لتلقى العلاج اللازم، ومازال في غرفة العمليات منذ أربع ساعات ولم يخرج منها حتى الآن، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لسرعة التوصل للجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان