إعلان

ضبط أطراف مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية ببولاق الدكرور

02:26 م الخميس 07 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على أطراف مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء ببولاق الدكرور .

وكان اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع عبدالنبى إبراهيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، فانتقلت على الفور قوة أمنية وتبين من الفحص وقوع المشاجرة بين كل من المدعوة كريمة ش.إ (24 سنة - ربة منزل) مصابة بخدوش وسحجات بالوجه، وبين المدعو أحمد ع.إ (22 سنة - عامل)، وشقيقه المدعو إبراهيم (45 سنة - عاطل)،  وشقيقتيهما المدعوة أحلام (26 سنة - ربة منزل)، والمدعوة إيمان (34 سنة - ربة منزل).

وأشارت التحريات إلى أن سبب المشاجرة قيام الثانى بمعاكسة الأولى ودخوله خلفها لعقار سكنها ومحاولته التحرش بها جنسيا، ولدى توجهها إلى منزل أسرته لمعاتبتهم على ذلك، فتعدوا عليها بالسب والشتم والضرب محدثين إصابتها، ولدى تدخل الأهالى لفض المشاجرة أطلق الثالث عيارا ناريا فى الهواء من فرد خرطوش عيار 16 ملم كان  بحوزته، وتمكن الأهالى من استخلاص السلاح منه قبل أن يفر هاربا .

وتمكنت مباحث القسم من ضبط الطرف الثانى وبحوزة الثانى سيف و"شومة" ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، واعترف الثانى بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحاله اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.

اقرا ايضا :

ضبط ورشة لتصنيع الاسلحة النارية بأسيوط

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان