إعلان

ضبط عصابة قامت بالسطو المسلح على سيارة ضباط شمال سيناء

11:19 ص الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم:

كشف اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، عن إن ضبط عصابة السطو المسلح على سيارة ضباط الشرطة بشمال سيناء، وسرقة الأسلحة الميرى، أكدت أن رجال الأمن لديهم سرعة رد الفعل.

وأشاد عيد، بالتوقيت التى تم فيه عملية القبض خلال أقل من أسبوعين من الواقعة، بعد تحريات مكثفة لرجال المباحث، مؤكدا أن الواقعة سابقة خطيرة فى تهديد الأمن العام.

وتبين لدى قوات الأمن بعد ضبط العصابة إلى أن وراءه مجموعة من أخطر العناصر الإجرامية التى احترفت السطو المسلح على الطرق، حيث اعترفوا بسرقة أكثر من خمس حالات سطو مسلح  مقابل دفع فدية للإفراج عنها.

وأكد مدير أمن الإسماعيلية أنه تم إحالة المتهمين إلى النيابة فى حراسة مشددة، وأن باقى أفراد التشكيلات الإجرامية سيتم القبض عليها المرحلة القادمة بعد تضييق الخناق على الأماكن الجبلية التى يهربون لها ويتخذونها مقرا ومأوى.

وكان أجهزة الأمن ألقت القبض فى مأمورية كبرى على المتهمين بإحدى المناطق الصحراوية بدائرة مركز التل الكبير، وعُثر معهم على بندقية آلية، وثلاث طبنجات ميرى كانت بحوزة الضباط خلال قيامهم بعملية السطو على السيارة التى يستقلها الضباط على طريق ''الإسماعيلية - القاهرة'' قبل أسبوعين.

اقرأ أيضا:

مصرع و إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بالبحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان