إعلان

بلاغ ضد ضباط قسم الوايلى لتحويل الشاكين إلى متهمين

08:02 م الأربعاء 09 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

تقدم كل من أحمد متولى وأحمد شكرى ومعتزه عبد الصبور ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد كلا من: وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم ومأمور قسم الوايلى ورئيس مباحث قسم الوايلى لتحويلهم من شاكين الى متهمين وتلفيق التهم اليهم .

وذكر البلاغ أن كل من الشاكين توجهوا إلى قسم شرطة الويلى يوم 2 مايو الماضى لتحرير بلاغ بفقدان اللوحة المعدنية لسيارة خاصة بهم إلا أنهم وجدوا تجمهر كبير أمام القسم ،  الأمر الذى دفعهم إلى الرجوع مره أخرى إلى السيارة من أجل انتظار هدوء الإوضاع، ومن ثم تحرير محضرإلا أن المتجمهرون أمام القسم قاموا بالتعرف على الشاكية معتزه والتى وصفوها بأنها "من بتوع التحرير " .

وكادت الأمور أن تتطور لولا تدخل أحد ضباط القسم مطالبا الشاكين بالذهاب معه إلى القسم لحمايتهم من المتجمهرين وخوفا من تحطيم سيارتهم ولكن المفاجأة عندما دخل الشاكين إلى القسم تم التعامل معهم كمحتجزين بعد التحفظ على أجهزتهم المحمولة وأخذها والتعامل معهم بشكل سئ.

ولم يكتف الضباط بذلك بل فؤجئ الشاكين بمحضر محرر ضددهم من أثنين من المتجمهرين خارج القسم يتهمهم فيه عند تفتيش سيارتهم وجد فيها منشورات وسكين اضافة الى إتهام الشاكى الثانى مؤمن بأنه كان يطلق الخرطوش امام القسم وتقوم زوجته معتزة بتصويره وتم تحويلهم جميعا الى النيابةا لعامة التى امرت بصرفهم من سراى النيابة.

وطالب البلاغ النائب العام بضرورة التحقيق فيما حدث لاسيما ان وسائل الاعلام قد نشرت ان الشاكين كانوا يحملون اسلحة خرطوش مما اضر بموقفهم الادبى .

اقرأ أيضًا:

المعتصمون : بلطجية العباسية يتجمعون أمام قسم الوايلى للهجوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان