إعلان

ضبط 7 متهمين في حادث اقتحام قسم شرطة سفاجا

12:39 م الأحد 06 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة ـ أ ش أ:
 
تمكنت مباحث البحر الأحمر من ضبط وإحضار 7 متهمين في حادث اقتحام وحرق قسم شرطة سفاجا الاسبوع الماضي، وجاري البحث عن 10 أخرين.

كان شريف النجيحي مدير نيابة سفاجا قد أصدر قراراً بضبط وإحضار 17 متهما في قضية اقتحام قسم الشرطة وسرقة أسلحة وذخيرة وتهريب محتجزين والاعتداء على القسم وإشعال النيران فيه.
 
تمكن فريق البحث الجنائي والذي ضم 12 ضابطاً من مباحث الغردقة وسفاجا تحت  إشراف العميد جرير مصطفى مدير المباحث من ضبط 7 متهمين ..ونجح في إعادة 2 سلاح  آلي وكمية من الذخيرة تم سرقتها وقت الحادث ،وجاري ضبط باقي المسروقات وهي سلاح آلي و7 طبنجات .
 
كانت مدينة سفاجا قد شهدت انتشارا مكثفاً لقوات الشرطة والأمن المركزي وفرض رقابة صارمة على مداخل ومخارج المدينة لمنع هروب المتهمين.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن البحر الأحمر أن جهود كبار العائلات والقبائل في  سفاجا مع الأجهزة الأمنية مستمرة لعودة الانضباط.
 
كان اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة  سفاجا يفيد تعرض القسم لمحاولة اقتحام من قبل أقارب أحد المتهمين لتهريبه، واشعلوا النيران في القسم باستخدام زجاجات المولوتوف ،مما أدى إلى مصرع شخص يدعى (سيد.ع) وإصابة 11 آخرين ، تم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام.
 


  

 

اقرأ أيضا:

ظهور ''القتيل'' ومأدبة عشاء ينهيان تذمر الأمن المركزي بالعبور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان