إعلان

مقتل شاب بالمنيا بسبب علاقته بفتاة ونشر صورها على الانترنت

08:16 م السبت 12 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أ ش أ:

لقى شاب مصرعه متأثرا بعدة طعنات ، كما أصيبت فتاة بإصابات بالغة بسبب علاقة عاطفية تربطهما بقرية أبوان مركز مطاى.
 
وكان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مطاى يفيد بمقتل عرفات فولى شعبان ( 25 سنة) بدون عمل ويقيم بقرية أبوان بمركز مطاى ، علي يد والد سيدة تدعي إيمان عبد الرازق ( 18 سنة) متزوجة من شخص يعمل في دولة قطر.

وبالإنتقال والفحص ، تبين أن المجني عليه تربطه علاقة عاطفية بالثانية وأنه قام بتصويرها ونشر صورها عبر شبكة الإنترنت ، وبعد أن إفتضح الأمر قام المجني عليه بمغادرة القرية ولكنه لم يستمر طويلا حتي عاد وعقب علمهم بعودته قام والدها عبد الرازق على (50 سنة) وشقيقيها محمد ( 24 سنة) ومصطفي ( 23 سنه) بالتوجه لمنزل المجني عليه وإصطحابه لمناقشته في العلاقة التي تربطه بينه وبين شقيقتهما ، وبالطريق قاموا بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة مما أدي إلي وفاته في الحال.

وفي نفس الوقت حاولت الفتاه الهروب من أهلها فقامت بالصعود إلي سطح المنزل للهروب منهم فقام والدها بدفعها من أعلي المنزل محدثا بها إصابات نقلت علي إثرها إلي مستشفي مطاى العام فى حالة خطيرة.

وتم ضبط والد المجني عليها والأداة المستخدمة ، وبمواجهته أكد ماجاء، وقد كلفت إدارة البحث بعمل التحريات اللازمة عن الواقعة وملابساتها وظروفها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرا ايضا:

محافظ المنيا يوفر 11 حضانة لمستشفى مغاغة ويكافئ عامليها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان