إعلان

''نيابة أكتوبر'' تطلب ضبط 3 متهمين بحادثة مقتل طالب الأكاديمية

05:34 م الجمعة 27 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سمير الحملاوى:

امر عمرو مخلوف ، رئيس نيابة أكتوبر، بضبط واحضار 3 متهمين فى واقعة مقتل أحمد وحيد 23 سنة، طالب بالفرقة الثالثة بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم والإعلام، وذلك بعد أن واجهت النيابة ثلاث متهمين آخرين محبوسين على ذمة القضية يفيديوهات تم التقاطها بواسطة كاميرات المراقبة الخاصة بمدينة الانتاج الإعلامى.

وأكد المتهمون تواجدهم بمكان الواقعة، بينما انكروا قيامهم بضرب المجنى عليه، وتعرفوا على 3 من زملائهم وادلوا باسمائهم اما النيابة وذكروا ان احد المطلويين قد ضرب المجنى علية على رأسة .

يذكر أن محتوى الفيديو الذى يظهر فيه الواقعة لم يتعد دقيقة و 45 ثانية، وتضمن مشاداة بين أربعة من أفراد الأمن، وعدد من الطلبة وظهر خلاله افراد الامن وهم يحملون العصا بايديهم ،وقام أحدهم بضرب المجنى عليه على رأسة حتى سقط  ارضًا .

ونظرًا لعدم وضوح الصورة أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لاستخدام التقنيات الخاصة بهم لتوضيح الصورة  واستخراج صور فوتوغرافية تساعد فى التوصل للمتهم الذى قام بضرب المجنى علية .

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة ضرب افضى الى موت للمجنى عليه احمد وحيد والتسبب فى اصابة صديق له يدعى عبدالغفار خالد  .

وكانت أحداث الواقعة قد بدأت بمشاجرة قامت بين أحد طلبة الأكاديمية( المجنى عليه)، وبين افرد أمن ضرب فيها الأخير الطالب ضربًا مبرحًا أدّى لنقل الطالب للمستشفي، وتسببت في أزمة كبيرة داخل الأكاديمية؛ حيث قام طلاب الأخيرة بإغلاق أبواب مدينة الإنتاج الإعلامي ومنع دخول أو خروج أي أحد منها.

 

إقرأ أيضا:

صباحي يقدم للشعب إقرار ذمته المالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان