إعلان

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 35 كيلو بانجو

01:49 م السبت 03 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهم 35 كيلو جراما من مخدر البانجو قبل ترويجه بمحافظتى بورسعيد والشرقية.

ففى بورسعيد، استوقفت أجهزة الأمن المعنية بتأمين طريق ''بورسعيد - الإسماعيلية'' بدائرة قسم شرطة الجنوب، السيارة رقم 92350 ملاكى الإسماعيلية لفحصها، وحاول قائدها الفرار فقامت القوة بمطاردتها والسيطرة عليها.

وتبين بالفحص، أن السيارة يستقلها كلا من: المدعو عمر أ.ع (28سنة سائق) والمدعو عاطف م.ع (58سنة عامل)، وبتفتيش السيارة، عثرعلى 9 لفافات من نبات البانجو المخدر وزنت 18 كيلو جراما، ومبلغ مالى قدره 1205 جنيهات، وسلاح أبيض وهاتف محمول. 

وبمواجة المتهمين، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى المضبوط من حصيلة نشاطهما غير المشروع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما، والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس والسيارة لاستخدامها في عملية الترويج. 

أما في الشرقية، فقد تمكنت قوة من قسم مباحث مخدرات فاقوس، من ضبط المدعو السيد م ا (26سنة عاطل) وبحوزته جوال بلاستيك بداخله 17 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر.

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

 ضبط تشكيل عصابي بحوزته مدفع جرينوف و7 بنادق و28 الف طلقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان