إعلان

أمن الإسماعيلية يضبط أخطر مجرم بالمحافظة بعد مطاردته بالشرقية

11:53 ص السبت 17 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية ـــ فجر الدين معتصم:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من ضبط وائل صلاح أخطر مجرم بالمحافظة والمتهم بالعديد من قضايا السطو المسلح على الطرق بجانب إطلاق النار على مفتش مباحث القنطرة ورئيس المباحث اللذين يرقدان فى حالة حرجة بمستشفى المعادى العسكرى.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد عيد ، مدير أمن الاسماعيلية، بوجود المتهم برفقة آخر فى منطقة تقع بين حدود الاسماعيلية وبورسعيد، وعلى الفور تحركت قوة كبيرة من المديرية أصر مدير الامن على قيادتها بنفسه لضبط المتهم.

وفور علم المتهم بتحرك القوة فر هاربًا الى منطقة أبو شلبى بمركز فاقوس بالشرقية وقبل وصوله كانت المعلومة وصلت الى أجهزة الأمن، وأن مدير الأمن بين خيارين الاول أبلاغ مدير أمن الشرقية  للتحرك والقبض عليه والثانى أستكمال الحمطاردة داخل الأخيرة، وهو  القرار الذى اتخذه على الفور لسرعة ضبط المتهم.

وقبل وصول المتهم الى وحدة سكنية كان من المقرر مقابلة زوجتة بها بمنطقة أبو شلبى، قامت القوات بمداهمة الشقة والقبض عليه وسط ذهوله، وقبل استخدام سلاحة الالى الموجود بالشقة.

وأكد اللواء محمد عيد، مدير الأمن فى تصريحات خاصة، أن المباغتة للبؤر الاجرامية هى شعار المرحلة القادمة، قائلا: سنتعامل بعهم بكل قوة ومن يشهر سلاحه فى وجه الشرطة سنقتله على الفور. ''

 

أقرأ ايضا :

القبض على مسجل خطر بالإسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان