إعلان

ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة السيارات بالبحيرة

05:08 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لبحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط تشكيلاً عصابياً من 5 أفراد متخصصاً في سرقة السيارات، بعد أن وردت معلومات إلى إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط وحدة المباحث مركز شرطة الدلنجات بقيام مجموعة من الأفراد بتشكيل عصابى لسرقة السيار.

حيث قام كل من  حمدي جمعه 29 سنة عاطل، ومقيم بمركز الدلنجات، و محمد حكيم 30 سنة عاطل ومقيم بمركز بالدلنجات، وناجح سعيد 32 سنة عاطل، ومقيم بمركز الدلنجات، وأمين السعداوي 32 سنة عاطل، ومقيم بمركز كوم حمادة، وجمال أبو ضيف 52 سنة مزارع ومقيم بالدلنجات وجميعهم سبق اتهامهم في قضايا متنوعة، بتكوين تشكيلاً عصابياً  فيما بينهم تخصص في ارتكاب سرقات السيارات والتصرف فيها بالبيع لدي عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين عدا الرابع والخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب وقائع سرقة  10سيارات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4722 /2012 جنح مركز الدلنجات، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام.

في سياق متصل تمكنت وحدة مباحث مركز بدر من ضبط  عصابة أخرى مكونة من 4 أفراد متلبسين بسرقة إحدى السيارات و في طريقهم لبيعها، فأثناء قيام ضباط الوحدة بالمرور بدائرة المركز لملاحظة الحالة الأمنية، تمكنوا من ضبط السيارة رقم 26342 ملاكي السويس ماركة هيونداي ،قيادة خالد سمير إبراهيم علم الدين28سنة عاطل ومقيم بالجيزة سبق اتهامه في ثلاث قضايا متنوعة  وبرفقته أحمد إبراهيم عبد النبي 33 سنة  عاطل، ومقيم  بالسويس مسجل شقى خطر سبق اتهامه في عدد 16قضية متنوعة.

وأثناء قيامهما بقيادة  السيارة رقم 74932 نقل الجيزة ماركة شيفروليه دبابة حمراء اللون قيادة خالد محمد عبد المنعم مصطفى 32 سنة عاطل، ومقيم بالسويس، سبق اتهامه في عدد 13 قضية متنوعة وبرفقته أحمد مجدى رمضان محمد بكر سن 19 عاطل ومقيم  بالجيزة.

وبالكشف عن السيارة الثانية تبين أنها مبلغ بسرقتها  وبمواجهتهم ، قرروا قيامهم بسرقة السيارة الثانية اليوم الثلاثاء من منطقة مسترد - دائرة قسم ثاني  شبرا الخيمة القليوبية وكانوا في طريقهم لبيعها لأحد الأشخاص بمدينة حوش عيسى.

اقرأ أيضا :

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان