إعلان

صلح بين عائلتين بمشاركة الأمن ونواب ''الشعب'' بالاسماعيلية

05:36 م الخميس 01 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم:

عقدت القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية بالاسماعيلية، وبمشاركة  أجهزة الأمن بالإسماعيلية، مؤتمرا جماهيريا كبيرا للصلح بين عائلتين من كبار العائلات فى منطقة الكيلو 2، وذلك لمنع  إستمرا مسلسل الثأر.

وتم خلال المؤتمر الذي حضره عدد كبير من قيادات المحافظة، إضافة إلى مئات المواطنين، تقديم الكفن وتعانق أفراد العائلتين، وسط تصفيق من الحضور.

وشارك فى رعاية الصلح محمد حسنى أمين حزب الجبهة وصاحب المبادرة، واللواء أحمد كامل السكرتير العام  للمحافظة، واللواء محمد العنانى مساعد مدير الامن، واللواء طارق حامد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، والدكتور هشام الصولى ومحمد الهوارى نائبى الاسماعيلية عن حزبى الحرية والعدالة والنور، والعميد على أبو زيد مدير المباحث، والعميد طارق العجيزى رئيس المباحث، والعقيد طارق الطحاوى وكيل المباحث، والمقدم صلاح النادى رئيس مباحث  شرطة أبو صوير.

يذكر أن مشاجرة وقعت بين شابين بالمنطقة أحدهما يدعى عمرجمال 32عام، والثاني محمد عزت 33 عام، سقط على أثرها الاول صريعا، وبعد مفاوضات بين كبار العائلات بالمنطقة وتدخل عدد من القيادات الشعبية والسياسية، نجحوا فى إقناع والد الضحية بالصلح والتحلى بروح الثورة والتسامح، ليقرر قبول الصلح بعد أن حمل الجانى الكفن وقبله منه والد الضحية، وتبادلا الاحضان والعناق.

اقرأ أيضا:

اليوم.. الصلح وتقديم ''القودة'' بين عائلتين قبطيتين بسوهاج

صلح بين عائلتين بمشاركة الأمن ونواب ''الشعب'' صلح بين عائلتين بمشاركة الأمن ونواب ''الشعب''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان