إعلان

مصرع 6 وإصابة أخر في انهيار بمنزل بسوهاج

04:10 م الأربعاء 08 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي :

استقبل مستشفى طهطا العام اليوم 7 أشخاص من قرية الجبيرات من بينهم 6 جثث ومصاب واحد عقب إنهيار كاميرا خراسانية عليهم أثناء عملية هدم جزء من المنزل وبناء حوش.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء عبدالعزيز النحاس قد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد مصرع وإصابة 7 أشخاص أنهارت عليهم كتلة خرسانية أثناء أعمال الهدم والبناء لحوش ملحق بالمنزل.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتبين من خلال التحريات أن المنزل المنهار ملك صموئيل صلاح سليمات (33 عام) فلاح وأنه يقوم بأعمال هدم وبناء للحوش، والمنزل مشيد بالطوب الأحمر فسقطت كاميرا خرسانية علية ولقى مصرع، بالإضافة إلى العاملين معه مينا فمرى حبيب 13 عام طالب  وكرلس نعيم عزيز (12 عاما) طالب، ومينا صبرى عزيز معوض (12 عاما) فلاح، وفاوى زكريا بخيت (8 سنوات)، وشنودة ملاك نعيم (14 عاما) طالبا، وجميعهم يقيمون الجريدات دائرة مركز طهطا.

كما نتج عن الحادث إصابة نجل مالك المنزل بجروح وكدمات، وتم نقل المصاب والجثث إلى مستشفى طهطا العام، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، والتي قررت أنتداب لجنة من الوحدة المحلية لبيان أسباب الحادث . 

اقرأ أيضا:

 مصرع وإصابة 3 أشخاص فى انهيار منزل بسوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان