إعلان

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

06:26 م الأحد 05 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ــ صباح على:  

لقى شخص مصرعه وأصيب 9 آخرون في حادث تصادم بين سيارتين بمدخل مدينة طما القبلي بمحافظة سوهاج، فيما توقفت حركة السير على الطريق الزراعي أسوان/القاهرة لمدة تزيد عن ساعتين.

كان اللواء عبدالعزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم بمدينة طما نتج عنه مصرع وإصابة 10 مواطنين تم نقلهم للمستشفى المركزي وحالتهم مستقرة.

وتبين من خلال التحريات أن الحادث وقع بين السيارة رقم 12303 نقل سوهاج قيادة أحمد فرغلي أحمد والسيارة رقم 50606 أجرة سوهاج قيادة محمد أبوالمجد خليل (40 عامًا).

نتج عن الحادث مصرع يوسف خليفة بقطر 25 عامًا حاصل على ليسانس أداب وإصابة قائدي السيارتين بجانب أنور أبوالسعود محمد (45 عامًا عامل) وخالد طاهر أبوالوفا (30 عامًا حاصل على دبلوم صناعي) ومحمود فوزى توفيق (24 عامًا عامل) وقناوي جاد فرغلي (30 عامًا عامل) ومحمد عبدربه (50 عامًا عامل) وناجح محمد حسن (50 عامًا عامل زراعي) وإيمان محمد عبده (20 عامًا). وجارى وضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم .

تم التحفظ على قائديّ السيارتين اللذين حمل كل منهما الآخر مسئولية وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة كما أخُطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وانتقلت لسماع أقوال المصابين.

اقرأ أيضا:

مصرع سيدة في حريق منزل بسبب مصدر حراري في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان