إعلان

مفاجأة.. محامى الاعلامية سهير الاتربى وراء الجريمة

04:33 م السبت 25 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف جمال:
كشفت مباحث الجيزة عن مفاجأة فى حادث قيام مجهولون بسرقة مبلغ 3 ملايين جنية من الاعلامية سهير الاتربى أثناء تواجدها ونجلها بمكتب محاميها بشارع حمدان بالجيزة، حيث تبين من التحريات أن محامى الاعلامية هو من خطط للجريمة بالاشتراك مع مهندس تقسيم أراض بمحافظة الاسكندرية وسمسار.

وتبين أن المتهمين الثلاثة إستعانوا بــ 5 أخرين هاربين، وهم الذين أقتحموا مكتب المحامى بشارع حمدان بالجيزة.

وقالت الاعلامية، لرجال المباحث، أنها تجهت مع نجلها الى مكتب المحامى فى الساعة الواحدة ظهرا، ومعها 3 ملايين لشراء فيللا بالساحل الشمالى وتوثيق العقد، وبعد دقائق من جلوسهم بالمكتب اقتحم مسلحون يحملون الاسلحة النارية، المكتب، وقاموا بسرقة المبلغ وتوثيقهم بالحبال وفروا هاربين.

وتبين من التحريات، أن الاعلامية تعرفت على المحامى ويدعى ''أحمد أبو الحسن'' منذ 5 سنوات، من خلال عميد شرطة بقطاع مصلحة السجون، وأن العميد طلب من المهندس الاستشارى بتقسيم الاراضى بالاسكندرية ويدعى ''محمد الروبى'' والسمسار ''سيد المزين''، إحضار فيلا للإعلامية بمنطقة الساحل الشمالى لتقوم بشرائها.

وعند استدعاء النيابة، للسمسار، فجر مفاجأة بقوله أن قصة شراء الفيلا مختلقة من المحامى والاعلامية، مضيفا أن الاعلامية كانت تريد شراء دولارات بأقل من سعرها الحقيقى فى السوق بنحو 60 قرش - على حد قوله -، في حين نفى المحامى ذلك فى تحقيقات النيابة

 

اقرأ أيضا:

معركة بالأسلحة النارية بسبب قطعة أرض أملاك دولة بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان