إعلان

انقاذ كويتية من الاغتصاب خطفها سائق تاكسي بمدينة 6 أكتوبر

03:04 م الثلاثاء 14 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف جمال :

نجحت مباحث 6 اكتوبر في انقاذ مدرسة كويتية من الاغتصاب خطفها سائق تاكسي عندما استقلت سيارته لتوصيلها الى احد المحلات التجارية.. استغاثت بأفراد الشرطة الذين تمكنوا من إنقاذها، بعد مطاردة مثيرة بين سيارة النجدة التي يقودها ضابطين وسيارة التاكسي.

وقائع الجريمة شهدتها مدينة 6 اكتوبر حيث انه أثناء مرور سيارة النجدة ويها قوة من الشرطة بقيادة النقيب فوزى عامر، ضابط بوحدة مباحث قسم ثانى أكتوبر، والملازم أول مصطفى سيد، ضابط بقطاع الأمن المركزى، بدورية أمنية بالمنطقة الصناعية وأمام شركة الكهرباء، شاهدا سيارة تاكسي تسير بسرعة جنونية وبداخلها سيدة تستغيث.

وقام الضابطان بملاحقة السيارة إلا أن قائدها استمر فى الهروب وأثناء المطاردة اضطر الضابطان إلى الضابطان ان يصدما التاكسي بسيارتهما حتى يجبراه على التوقف، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالسيارتين، وتم ضبط قائد السيارة.

تم انقاذ السيدة وتبين  أنها تدعى ماجدة فضل عبدالكريم  ( 47 سنة – كويتية الجنسية) قررت انها استقلت التاكسي من امام منزلها بحي البشاير باكتوبر لتوصيلها إلى محل الزعيم بالحى السابع، إلا أنها فوجئت بسائق السيارة يحاول التحرش بها وعندما نهرته غير مساره الى منطقة جبلية للاعتداء عليها.

وقام الضابطان بالتحفظ على السائق وتبين انه يدعى مصطفى راغب نزار، وتم احالته إلى النيابة وقدمت المدرسة الكويتية الشكر للضابطين اللذين قاما بانقاذها.

اقرأ ايضا :

سعد الحسيني ينفي ترشحه لرئاسة حكومة انقاذ وطني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان