إعلان

عامل بكنتاكي وراء السطو المسلح على فرع مصر الجديدة

04:20 م الأحد 12 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف جمال :

تمكنت أجهزة الامن بالقاهرة من كشف غموض حادث السطو المسلح على فرع لسلسلة مطاعم كنتاكى بمنطقة مصر الجديدة وسرقة مبلغ 24 ألف جنية من إيراد المطعم.

وتبين من التحريات ان وراء إرتكاب الحادث عامل سابق بالمطعم و5 من أصدقائه .. تم إلقاء القبض عليهم وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الامن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من هشام . م . ا " مدير مطعم كينتاكى بمصر الجديدة بانه أثناء تواجده بالمحل فؤجى بدخول 4 أشخاص قام إثنين منهم بتهديده بفرد خرطوش وسكين والإستيلاء على مبلغ 24 ألف جنيه من داخل ماكينة الكاشير بالمحل و 2 هاتف محمول خاصته وجهاز ريسفر وشاشة عرض ... تبين من التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من وليد الجارحى 29 سنة  عامل سابق بذات المحل ويعمل حالياً بفرع بالنزهه بالاشتراك مع 5 أخرين هم رضا . ط . ع " 20 سنة عاطل وعبد العزيز . م . ع " 35 سنة فنى إضاءة , و محمد . أ . ك و محمد . م . ا ومحمد . ف " محامى .. وعقب تقنين الإجراءات تمكنت اجهزة الامن من ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث.

وبمواجهتهم إعترفا الأول بتخطيطه لإتكاب الواقعة لسابقة إنهاء عمله بالفرع تعسفياً ونقله إلى فرع آخر , وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه الإجرامى وتوجهوا إلى المحل مستقلن سيارة قيادة السادس حيث إنتظر هو والأخير بالسيارة وقام باقى المتهمين بالدخول إلى المحل وتهديد العاملين به والإستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.

وأيد باقى المتهمين ما جاء بإعترافات المتهم الأول , كما تم بإرشاد المتهمين ضبط ( هاتف محمول , جهاز ريسيفر , جهاز DVD من متحصلات الحادث )وأضافوا بأن حقيقة المبلغ المستولى عليه 15000 جنيه فقط قاموا بإنفاقه على متطلباتهم.

اقرأ ايضا :

إحباط محاولة سطو مسلح على بنك ''اجريكول'' بشرم الشيخ وإصابة مجند

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان