إعلان

مدرس يفتح النار على 4 أشخاص بسوهاج بسب الخلاف على قطعة أرض

04:36 م الجمعة 28 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

فتح مدرس بقرية النويرات بمركز العسيرات بسوهاج النار على 4 أشخاص من عائلة أخرى، مما أدى لمقتل شخص وإصابة 3 من أقارب القتيل بسبب الخلاف على قراطين أرض من طرح النيل، تم نقل المصابين والجثة إلى المستشفى وجارى إستكمال التحريات حول الواقعة.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى  بلاغا من مركز شرطة العسيرات يفيد ووقوع مشاجرة بين عائلتي العوارف وحمزة دائرة المركز أسفرت عن قتيل و3 مصابين .

وبالانتقال والفحص وتبين من خلال التحريات التي قام بها الرائد على الصغير رئيس المباحث أن المشاجرة وقعت بناحية قرية النويرات دائرة المركز بين عائلتين الطرف الأول فيها عائلة العوارف وهم  الجعفر خليل عبد العارف 49 عاما مزارع مصابا بطلق نارى بالذراع الأيسر،  ووحيد حلمى خليل عبد العارف 34 عاما مزارع مصابا بطلق نارى بالبطن ولفظ أنفاسه داخل المستشفى،  وشقيقه على  57 عاما مزارع مصابا بطلق نارى بالذراع الأيسر، وابنه علمى 15 عاما طالب مصابا بطلق نارى بالرأس، وحالته سيئة .

وبين طرف ثان عائلة حمزة،  أحمد عبد الرحمن حمزة 57 عاما، وعبد الحميد عبد الرحمن عبد الحميد حمزة 50 عاما،  مدرس وهو المتهم الرئيسى بإطلاق الأعيرة النارية،  واللذان تم إلقاء إلقاء القبض على المتهمين أثناء إختبائهما بالزراعات المتاخمة لمكان الحادث .

كشفت التحريات  أن سبب الواقعة الخلاف على قطعة أرض على مساحة قيراطين طرح نيل أمام منازل الطرفين تحرير محضرا بالواقعة برقم 15 أحوال اوجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان