إعلان

''الأموال العامة'' تلقي القبض على مزور تأشيرات الدول العربية بالدقهلية

12:05 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال ومحمد مهدى:

نجحت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية في ضبط أحد العناصر الإجرامية، تخصص في النصب على المواطنين من راغبي السفر للعمل بالخارج عن طريق تقديم تأشيرات مزورة لتلك الدول.
 
تلقى رجال مباحث الأموال العامة ، بلاغًا من مسؤولي إحدى سفارات الدول العربية بالقاهرة بتقدم شخصين للقسم القنصلي بالسفارة للاستعلام عن صحة ثلاثة تأشيرات دخول لتلك الدولة وتبين أنها مزورة ، حيث قرروا حصولهما على تلك التأشيرات من شخص يدعى حسن الطباخ، مقيم بمحافظة الدقهلية.

 أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، عن أن وراء إرتكاب تلك الواقعة، حسن.أ.ع ، وشهرته حسن الطباخ ''46 سنة'' ، حيث يمارس المذكور نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال تزوير المحررات الرسمية وتقديمها للمواطنين راغبى السفر للعمل بالدول العربية ، والإستيلاء على مبلغ خمسة آلاف جنيه من كل منهم ، كما أمكن التوصل لعدد آخر من ضحايا المذكور.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم، وبتفيشه ومسكنه عثر على ما يلى،3  تأشيرات دخول لإحدى الدول العربية مزورة و26 جواز سفر خاصة بضحايا المذكور و32 صورة جواز سفر خاصة بضحايا المذكور و12 شهادة صحية منسوب صدورها لمكتب هندسة ومقاولاتوهاتفى محمول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان