إعلان

مصرع 5 وإصابة 17 في حادثين بسوهاج

11:29 ص الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

شهدت محافظة سوهاج حادثين على الطريق الصحراوي الشرقي والزراعي السريع بمركزي جرجا ودار السلام، أسفرا عن مصرع 5 وإصابة 17 آخرين بإصابات خطيرة.

انتقل اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير لأمن سوهاج، ونائبه اللواء محسن الجندي، إلى مكان الحادث الأول بالطريق الزراعي السريع، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص من مركزي جرجا والعسيرات، وأصيب 7 آخرين، بينهم اثنان في حالة حرجة بكسور وجروح في تصادم بين سيارتين ميكروباص وملاكي على طريق ''سوهاج - جرجا''، بناحية المساعيد دائرة مركز العسيرات.

تم نقل الجثث والمصابين للمستشفى وأخطرت النيابة العامة.

كان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من الرائد على الصغير، رئيس مباحث العسيرات، يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق السريع ''سوهاج - جرجا''، ووجود متوفين ومصابين.

وتبين للعميد محمود العبودي، رئيس مباحث المديرية، مصرع السيد بهاء الدين - 31 عاما - عامل، وأحمد محمد محمود - سنتين، وكيرولس بيتر - 7 شهور - من مركز جرجا، وبسمة أحمد - 21 عاما - ربة منزل من العسيرات.

كما أصيب 7 آخرين، اثنان منهم في حالة حرجة بكسور وجروح متفرقة، وتبين أن سيارة ملاكي ''جار تحديدها'' اصطدمت من الخلف بالسيارة رقم 25597 ميكروباص أجرة سوهاج مما أدى لانقلابها ووفاة ومصرع 4 وإصابة 7 بينما هرب قائد السيارة الملاكي فارا بسيارته.

وفي حادث آخر على الطريق الصحراوي الشرقي لسوهاج، لقى سائق مصرعه وأصيب عشرة أفراد آخرين بإصابات خطيرة بينهم ثمانية طالبات ثانوي مصابات بإصابات بالغة أثناء عودتهن من مدرستهن على أثر اصطدام سيارة نقل كانوا يستقلونها بسيارة ملاكي مما نتج عنه انقلاب السيارة الملاكي بترعة الفاروقية والسيارة على جانب الطريق بمدخل قرية نجوع مازن مركز دار السلام.

وتبين من خلال التحريات أنه أثناء قيادة إميل رفعت ويصا، 29 عاما، سائق- ( جثة هامدة ) ويقيم بقرية نجوع مازن - للسيارة رقم 50528 نقل سوهاج - 2 كابينة - وعلى متنها كل من الطالبات حنان فكرى أيوب ومارتين شكر الله ونيفين راتب فهمى وماريان صموئيل جمال وماريان عبد المسيح ودميان تلميذ بسادة وجيهان الأمير حشاش وحنان ظريف باشا، وجميعهن مصابات بجروح وسحجات وكسور مضاعفة، أثناء عودتهم من المدرسة الثانوية التجارية في طريقهن لمنازلهن، اصطدمت بالسيارة رقم 29021 ملاكي قنا قيادة رامز عبد المسيح فلتس، مصاب بكسور وكدمات وسحجات، والتي سقطت في الترعة الفاروقية، ونتج عن ذلك إصابة البدرى متري عبد المسيح كان يرافقه بالسيارة.

أشرف الرائد مصطفى التهامى، معاون أول المباحث، على نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى المركزي، وتم تحرير محضرا بالواقعة برقم 9668 جنح مركز دار السلام وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان