إعلان

ملاحظ سكك حديد دمنهور دفع ثمن أمانته "علقة ساخنة"

04:08 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

جلس ملاحظ بلوك بالسكة الحديد بدمنهور، يستمع إلى المذياع عن ما أسفر عنه حادث أسيوط، الذي راح ضيحيته قرابة الـ60 طفلاً، ليتفاجىء بعاطل يحاول المرور بدراجته البخارية من المزلقان أثناء إغلاقه، وعندما حاول منعه، تعدى عليه العاطل بالضرب، وقام بهشم زجاج برج الملاحظة.

البداية بتلقي اللواء وجيه صادق، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إخطارًا من قسم شرطة محطة سكة حديد دمنهور، بورود بلاغ من (السيد.أ.س) 47 سنة، ملاحظ بلوك صفط الحرية، بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب، واصابته بكدمات في الوجه، وإحداث تلفيات بزجاج برج الملاحظة، بسبب منعه من المرور بدراجته البخارية من المزلقان، أثناء غلقه لمرور أحد القطارات.

ونتج عن ذلك تأخير في مواعيد عدد من القطارات: رقم 27 ( القاهرة  ـ الإسكندرية) لمدة 10 دقائق ، والقطار رقم 923 ( القاهرة ـ الإسكندرية ) لمدة 10 دقائق، والقطار رقم 1429 (القاهرة ـ مطروح) لمدة 10 دقائق، والقطار رقم 199 ( القاهرة ـ الإسكندرية ) لمدة 8 دقائق .

على الفور تمكنت قوة أمنية من مباحث المركز من ضبط المذكور، وتبين أنه يُدعى (كرم.ع.ع) 22 سنة،  عامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: