إعلان

أمن الجيزة يوجه ضربة قاسمة لشقق الدعارة ويضبط 3أوكار للرذيلة

12:43 م السبت 17 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تمكنت مباحث الأداب بالجيزة من ضبط إحدى السيدات، والتى تقوم بإدارة وتجهيز الشقق المفروشة للأعمال المنافية للآداب، كما تم ضبط العديد من السيدات وراغبى المتعة.

البداية بورود معلومات لإدارة مكافحة جرائم الآداب بالمديرية أكدتها التحريات، تفيد بقيام ''سيدة.ح.ع'' بإعداد وتجهيز وإدارة العديد من الشقق المفروشة ملكها بالعجوزة، وإدارتها فى الأعمال المنافية للآداب العامة نظير حصولها على مبالغ مالية تتحصل عليها، وأنها تتخذ من إحدى الكافتيريات مكانًا لجزب الرجال من راغبى المتعة الجنسية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الكافتيريا بمأمورية، وأسفرت عن ضبط كل من:''س.ح.ع'' 50عاما، خادمة، والمحكوم عليها هاربة فى قضية'' تسهيل دعارة '' بالحبس سنة ، وقضية ''ضرب'' بالحبس شهرين، و''ز.ح.أ'' 30عاما، ربة منزل، والسابق اتهامها فى 3 قضايا آخرها ''ممارسة دعارة''، و''و.م.ح'' 28عاما، ربة منزل.

وبسؤال الثانية والثالثة، قررتا اعتيادهما ممارسة الدعارة مع الرجال نظير أجر مادى وبتسهيل من الأولى، وأضافتا أنهما كانتا بالكافتيريا انتظار لحضور راغبي المتعة؛ لاصطحابهن إلى إحدى الشقق إدارة الأولى، وأقرت الأولى بصحة أقوالهما، وأنها اعتادت تسهيل دعارة النسوة الساقطات.

وفى سياق متصل، تم استهداف شقة مفروشة أخرى أسفرت عن ضبط كل من:''ف.م.س'' 23عاما، ربة منزل، و''س.ز.ح'' 15عاما، ربة منزل، و''ح.و.ب'' 23عاما، سائق، و''م.م.أ'' 28عاما، صاحب مصنع بلاستيك، وبمواجهة الثانية والثالثة، اعترفتا بممارسة الرذيلة مع السادس والسابع نظير أجر مادى وبتسهيل مع الأولى.

وباستهداف شقة أخرى، أسفرت عن ضبط ''سميرة.ع.س'' 23عاما، ربة منزل، سبق ضبطها فى 6 قضايا، وبمواجهتها، اعترفت بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل أجر مادى وبتسهيل من الأولى، مضيفة أنها كانت بصحبتها أحد راغبي المتعة، والذى انصرف قبل مداهمة القوات للشقة.

تحررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان