إعلان

ضبط 20 طنا من اللحوم الفاسدة بأحد المحال الشهرية بالجيزة

07:12 م الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر حسنى :
 
نفذت أجهزة محافظة الجيزة إعدام 20 طنا من اللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الأدمي، تم ضبطها بمعرفة مديرية الطب البيطري داخل إحدى الثلاجات الكائنة بأبراج المحمودية بشارع ترعة الزمر بالعمرانية الشرقية، و التابعة لإحدى محلات الجزارة الشهيرة بالمنطقة، و ذلك فى إطار الحملات المكثفة التي تقوم بها محافظة الجيزة لضبط أي سلع غذائية غير صالحة للإستهلاك الأدمي.
 
من جانبه أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المضبوطات كانت معبأة فى فى براميل بلاستيكية غير مدون عليها أى بيانات تفيد مصدرها أو نوع هذه الذبائح إلى جانب صدور روائح كريهة نفاذة، مما أثار الريبة فى نوع المذبوحات، و على الفور تم التحفظ على المضبوطات بنفس الثلاجة و تم الكشف عليها، و تبين فسادها و تم استصدار قرار النيابة العامة بإعدام جميع المضبوطات لعدم صلاحيتها للإستهلاك الأدمي و على الفور تم إعدامها بمدافن الهيئة العامة للنظافة و التجميل بشبرامنت.
 
و أشار عبد الرحمن إلى أن الخط الساخن و غرفة عمليات المحافظة يتلقيان عشرات الشكاوى من المواطنين يومياً و يتم التعامل معها بشكل فورى و تتخذ إجراءات سريعة ضد أي مخالفة على الفور.
 
و كان عبد الرحمن قد قرر تشكيل لجنة من مفتشي مديريتي التموين و التجارة الداخلية و الطب البيطري و مباحث التموين لتنفيذ عملية المرور الدورية على أماكن عرض وبيع المواد الغذائية من لحوم و أسماك و دواجن، مؤكداً أن عمل هذه اللجان لن يتوقف إلى أن يتم القضاء على البؤر الفاسدة و ضبط المخالفين بمديرية الطب البيطري.
 
و من جانبه أوضح الدكتور سيد جاد المولى، مدير مديرية الطب البيطري، أن المضبوطات عبارة عن أحشاء داخلية و لحم رأس مشفاه و مشتقات لحوم أخرى ضبطت داخل ثلاجة (حبايب السيدة للمجمدات بالعمرانية) و تم مصادرتها و عمل محاضر مخالفة لأصحابها و عرضهم على النيابة لإتخاذ اللازم حيالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان