إعلان

أحد أفراد عصابة ياسر الحمبولي ''خط الصعيد'' يسلم نفسه للشرطة بالأقصر

11:14 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

سلم البدرى عبد الغفور ذكى أحد أفراد عصابة ياسر الحمبولي الشهير بـ '' خط الصعيد '' والمتهم في عدد من قضايا السرقة بالاكراه بمركز القرنة غرب الاقصر نفسه ، مساء السبت ، لمديرية أمن الاقصر .

و اتهمت أجهزة الأمن البدري بمعاونة الزراع اليمنى لخط الصعيد أحمد حمزه الذى لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة الأسبوع الماضي  .

و توسط في عملية التسليم المحاميان ممدوح عبد العال رئيس إتحاد المحامين الشباب بالأقصر و مصطفى على عطيه عضو لجنة حقوق الإنسان بالإتحاد مع مدير أمن الاقصر اللواء احمد ضيف صقر .

وقال المتهم أنه وافق علي المبادرة التي توسط فيها المحاميان خوفا من أن يلقي نفس مصير أحمد حمزة الذراع اليمني لخط الصعيد  الذي لقي مصرعه علي يد قوات الشرطة .

و قد قامت الشرطه منذ عشره ايام  بحمله داهمت فيها منزل المتهم و قامت اخت المتهم بتحرير شكوى لدى المحامى العام لنيابات الاقصر بتعدى النقيب وسيم شلبى بالتحرش بها اثناء المداهمه  .
 
ونفي البدري عبدالغفور، الإتهمات التي وجهتها الشرطة إليه بالإضطلاع في إرتكاب عدد من قضايا السرقة بالإكراه وقال في تصريحات خاصة أن التهم الموجهه إليه جميعها ملفقة بسبب خلاف حدث بينه وبين '' عبدالفتاح '' مخبر تنفيذ الأحكام بقسم شرطة القرنة غرب الأقصر .

وأضاف البدري، كما أن الشرطة لفقت لوالدي العديد من قضايا الإتجار في المخدرات عقابا لي أيضا علي خلافي مع المخبر ذوي النفوذ .

وكانت نيابة الأقصر قد أمرت منذ نحو شهرين بضبط و احضار البدرى عبد الغفور ذكى أحمد 27 سنه المقيم بنجع ابو كلبه بحاجر الضبعيه مركز الاقصر لاستجوابه فى القضيتين 751 لسنه 2012 ، و 1142 لسنه 2012 سرقه بالإكراه بالاشتراك مع الزراع الايمن لخط الصعيد احمد محمد حمزه و الذى لقي مصرعه علي يد قوات الشرطة بمسقط رأسه في قرية الضبعية غرب الأقصر  .

وكانت نيابة الأقصر قد أمرت منذ نحو شهرين بضبط و احضار البدرى عبد الغفور ذكى أحمد 27 سنه المقيم بنجع ابو كلبه بحاجر الضبعيه مركز الاقصر لاستجوابه فى القضيتين 751 لسنه 2012 ، و 1142 لسنه 2012 سرقه بالاكراه بالاشتراك مع الزراع الايمن لخط الصعيد احمد محمد حمزه و الذى لقي مصرعه علي يد قوات الشرطة بمسقط رأسه في قرية الضبعية غرب الأقصر  .

فيديو قد يعجبك: